إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


رد
 
  #10 (permalink)  
قديم 09-03-2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية Mariah


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Mariah غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 383
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,812  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 276 / 65
مستــوى الســـمعة: Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 08:55 PM ]
برجي : Virgo

رد: كلمات من ذهب


كلمات مشجعة كتير
وخاصة اذا كان اللي عم يقراها فاقد الامل بالفرح والسعادة
بتعطي الشخص امل انه بكرا احلى من اليوم ...
متل ما بيقول المتل لازم نطلع على نص الكاسة المليان على طول
وانا كمان اكتر جملة عجبتني

اقتباس:
إذاكان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

ولا تأسف على اليوم .. فهوراحل

واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 01-24-2009, 05:25 PM
الصورة الرمزية B|ackSmith


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

B|ackSmith غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 14215
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2008
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 37
مكان الإقـــــامـــــــة: ..............................
مجموع المشاركــات : 3,522  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 6070 / 193
مستــوى الســـمعة: B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 06-30-2009 [ 07:15 AM ]
برجي : Virgo

رد: كلمات من ذهب


سلم ايديك حسون على الكلمات وفعلا هي أغلى من الذهب
تحياتي لك عزيزي
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 01-24-2009, 05:44 PM


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ArabForce غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 19816
تاريــخ التسجيـــــــل: Jan 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: ksa
مجموع المشاركــات : 4  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 50 / 35
مستــوى الســـمعة: ArabForce will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-24-2009 [ 05:56 PM ]

رد: كلمات من ذهب


مشكور اخوي على الكلمات الجميله ...
تقبل تحياتي
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 06:38 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [GLOBAL SCOPE].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved