إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ إستراحة وقهوة النادي ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ إستراحة وقهوة النادي ¤ مجلس اللقاءات مع أعضاء وعضوات النادي .. تفضل إشربلك فنجان قهوه معنا ...


رد
 
  #4 (permalink)  
قديم 07-24-2007, 12:41 AM
الصورة الرمزية 3b*4ever*od


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

3b*4ever*od غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1028
تاريــخ التسجيـــــــل: Mar 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: سوريا
مجموع المشاركــات : 144  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 106 / 44
مستــوى الســـمعة: 3b*4ever*od will become famous soon enough 3b*4ever*od will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-29-2010 [ 07:12 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى 3b*4ever*od

رد: كلااااااام الناااااس ...


أنا رح اطلع عن بريستيج سؤال وجواب
المهم أنا بشوف انوا الكلام لما بيكون بيمسني الي شخصيا بتبع بهالحالة المتل الي بيقول "ما في دخان بلا نار" وهيك بقدر استفيد من الكلام بتطوير نفسي باني اتجنب المشكلة الموجودة بهالكلام لأني اذا عملت فيها ثقة زايدة وادن من طين وادن من عجين بكون عم جر نفسي لمشاكل أعقد من المشاكل الموجودة بالكلام وبنفس الوقت ما لازم خلي الكلام عقبة ما حاول اتخطاها حتى ووقف عندها وكأنوا نهاية لحياتي أو لمجال أنا ماشي فيه فمن هون بشوف انو لازم وظف أي شيئ بيعترضني لاستفيد منه ومو العكس وبختم بمقولة للعظماء بتقول "رحم الله من أهداني عيبي"
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 07-25-2007, 09:18 AM
الصورة الرمزية Dr.Beso


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Dr.Beso غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2811
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Where I Can
مجموع المشاركــات : 1,251  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1114 / 74
مستــوى الســـمعة: Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-22-2008 [ 05:51 PM ]

رد: كلااااااام الناااااس ...


شكرا كتير لتفاعلكم معي
... حبيبتي زيزي أكيد رح أبدي رأي بس عم استنى أراء الجميع .... وينكم ....

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 07-25-2007, 01:18 PM
الصورة الرمزية Mariah


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Mariah غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 383
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,812  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 276 / 65
مستــوى الســـمعة: Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 08:55 PM ]
برجي : Virgo

رد: كلااااااام الناااااس ...


اقتباس:
السؤال هو : أين أنت من كلام الناس ؟؟؟
شو بيعنيلك كلام الناس ؟؟؟

و هل هو مهم و يجب أخذه بعين الاعتبار ؟؟؟
في أشخاص بيقولوا " كلام الناس لا بيقدم و لا يأخر " هل أنتوا مع هيدي المقولة أو ضدها و شو أسباب اعتراضكم عليها أو تأيدكم لها ؟؟؟
وإذا صار معك تجربة شخصية " كيف أثر كلام الناس عليك و عالطرف الأخر في التجربة " ...
شاركونا ......
حلو سؤالك بيلسان وكتير مهم
بالنسبة الي كلام الناس متل قلته يعني ما له طعمة انا من النوع اللي واثقة من حالي وبعرف حالي منيح مين انا
وفي متل بيقول الحكي ما عغليه جمرك فخلي الناس تحكي شو بدها تحكي الا ما تبان الحقيقة ويبين اذا كلامهم صح او افترا
فلذلك انا بالنسبة الي حكي اناس متل ال ... على البلاط
انا كتير تعرضت لحكي ناس لانه بيما فهموني صح
وعلى فكرة اغلب الناس بيكون عم يحكو بيكونو مو فاهمين الشخص صح وبيكونو واصلتهم فكرة غلط
وبيحكو ومن واحد لواحد مع شوية فلفل وبهار طلعت قصة مبهرة منيح

لذلك تعلمت من الحياة انه ما اسمع كلام الناس الا لحتى اتاكد
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 10:38 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [GLOBAL SCOPE].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved