إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ نـــــــادي الأسرة والتربية ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ نـــــــادي الأسرة والتربية ¤ نناقش امور الأسرة والشباب و الصبايا و همومهم و مشاكلهم و نحلها لكي نأخذ بأيدي الشباب و الصبايا للطريق السليم .


ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بحياتنا العامه ..نقابل ناس ... او نسمع عنهم ...نعاشرهم ...او الظروف تحول دون لقائنا بهم... ولكننا نكون فكره عنهم من خلال احتكاكنا او احتكاك

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 04-09-2007, 04:47 AM
الصورة الرمزية SyRiAn GiRl


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn GiRl غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 33
مكان الإقـــــامـــــــة: بهالدنيا
مجموع المشاركــات : 7,105  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 1533  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 8035 / 274
مستــوى الســـمعة: SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-15-2013 [ 10:59 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn GiRl My Facebook برجي : Pisces

ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحياتنا العامه ..نقابل ناس ... او نسمع عنهم ...نعاشرهم ...او الظروف تحول دون

لقائنا بهم... ولكننا نكون فكره عنهم من خلال احتكاكنا او احتكاك غيرنا بهم....

هنا .. تقع الفوارق ...فمنا من يحسن الظن بغيره ..ومنا للاسف من يسيء الظن بالغير..

منا الطيب من يرى الناس طيبه ومنا الخبيث الذي يرى كل من حوله خبيثين .....

ليسيطر المثل القائل ... كلا يرى الناس بعين طبعه ...

اخواني هل منكم من احسن الظن بالناس وبالمقابل اساؤوا ..هم الظن فيه ؟؟

واذا اساء احد الظن فيك..وانت تحسن الظن فيه....فما عساك فعله ...؟؟؟

كيف لك ان تتغلب على هذا الواقع المشين ؟؟ وكيف لك ان تتعايش مع مثل هالبشر ؟؟؟

ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك ؟؟ ليش يوم تحاول تخدمهم يغلطون عليك؟؟؟

تكون الناس تسيء الظن 1176082902.gif


gda d,l j;,k 'df hgkhs jsdx hg/k td;

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 04-10-2007, 04:35 PM
الصورة الرمزية Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 82
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك


كلام كتير حلو ومحزن لأنو موجود كتير حلولينا,الغيرة عند البشر واللئم وايضا عندما يكون الانسان مبتكرا اسلوبا مرحا بالتصرف فيلام عليه ويظن بأن اسلوبه دافع للشر ونية سيئة.
الانسان الطيب دائما يلاقي الصعوبات والمحاربات كونه طيبا فيظنو بأنه غبيا لانه ليس كباقي الشباب من جيله ( المنفتحين ) بنظرهم , وهم الجهلة..
برأي الخاص light star أن السبب وراء كلامهم هذا هو لفت الضوء عنهم إلي الانسان الطيب كونه لن يدافع عن نفسه وبذلك سوف يلام على اخطاء الآخرين.والغيرة من اخلاقه محاولين اختراع ما يمكن لتحطيمه لأنه اولادهم ليسو بمثله...فهذا السلوك المنتشر في الوقت الحالي.

الطريقة للتفادي ... صراحة لا يوجد إلا ثلاثة طرق بنظري :
أولهما/هو بان يحاول عدم الاحتكاك معهم وويهتم لنفسه فقط بدون ان ينظر لما حوله محاولا الحصول على الردود المعجبة.بأن يتناسى ما يحصل ويقتنع بانه الافضل ولن يقف بطريقه مخلوق .. وسوف يوفق من عند الله ويصبح له بيئه خارجيه كالأصحاب مثلا يكونون له أخا وصديق.
ثانيا / التغير الكامل ... بأن يكون مثلهم , يقتل النية الصافية والطيبة لرضاهم.
ثالثا/ بان يريهم بانه الشاب رقم واحد وأنه ( فايع ) أو ( كول ) وذلك محاولة للتأقلم وتكملة حياته مع القليل من المشاكل ... لأنه حتى ولو عمل ذلك .. لا أحد يتفادى هذا التعامل من الناس ولكن على اختلاف الأفراد تختلف طريقة المعالجة والقبول.
هذا برأي الشخصي ولا ادري ان كان كلامي سليما...

الله يحمينامن شر الناس.. وآسف على الإطوال.....

تقبلوا تحياتي...

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 05-24-2007, 01:52 PM
الصورة الرمزية فلسطينية وأفتخر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

فلسطينية وأفتخر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1178
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 24
مكان الإقـــــامـــــــة: قلب ماما =)
مجموع المشاركــات : 9,137  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 4797 / 227
مستــوى الســـمعة: فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-10-2011 [ 11:46 AM ]
برجي : Taurus

رد: ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك


صح ليش الناس هيك بعتقد انو ماحدا بيقدر يجاوب على هيك سؤال
على كل يسلمو لولو.

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 03:20 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [GLOBAL SCOPE].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved