إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


رد
 
  #16 (permalink)  
قديم 05-22-2007, 08:09 PM
الصورة الرمزية فلسطينية وأفتخر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

فلسطينية وأفتخر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1178
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 24
مكان الإقـــــامـــــــة: قلب ماما =)
مجموع المشاركــات : 9,137  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 4797 / 226
مستــوى الســـمعة: فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-10-2011 [ 11:46 AM ]
برجي : Taurus

رد: البعـــ نحبهم ـــعض ..


صراحة ما بعرف شو بدي اكتب وقول لانو في شغلات بتخلي الواحد لما يقرأ هيك اشياء يبكي متلي انا اهئ اهئ لانو صراحة في كتير شغلات بتصير مع الواحد متل يليي قلتيه

وما فيني اني غير اشكرك لانك رجعتيلي كتير زكريات حلوة ومرة..

رد مع اقتباس
  #17 (permalink)  
قديم 05-25-2007, 03:03 PM
الصورة الرمزية WarmHearted

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

WarmHearted غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 458
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 31
مجموع المشاركــات : 1,292  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1032 / 0
مستــوى الســـمعة: WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-23-2007 [ 12:59 AM ]

رد: البعـــ نحبهم ـــعض ..


الله يبعد عنك المر .. وان شالله ما بتلاقي بحياتك غير الفرح و السعادة ..

و الانسان اذا مرت عليه مواقف صعبة و احاسيس مرة .. بيحاول يستفيد من اللي مر عليه انو يتجنب يوقع بأخطاء الماضي .. و يسعى لحياة أفضل و أجمل مليئة بالمحبة و الامل .. و متل ما بيقول المثل .. الضربة اللي ما بتكسرك بتقويك .. و هيك الحياة لولا المرار .. ما عرفنا طعم الاوقات الحلوة و اللحظات السعيدة اللي بنمر فيها ..


شكراً الك حبيبتي ع المرور ..
و يللا ما بدي شوف بكا و دموع .. ما بدنا غير ضحك و ابتسامات ..

تحيااااااااااااااتي الك ..
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 05:13 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved