إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ إستراحة وقهوة النادي ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ إستراحة وقهوة النادي ¤ مجلس اللقاءات مع أعضاء وعضوات النادي .. تفضل إشربلك فنجان قهوه معنا ...


رد
 
  #4 (permalink)  
قديم 03-21-2007, 10:42 AM
الصورة الرمزية Mariah


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Mariah غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 383
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,812  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 276 / 64
مستــوى الســـمعة: Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 08:55 PM ]
برجي : Virgo

رد: عبـــارات تــستحــــق الـــصمــــت و التفكير


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SONY مشاهدة المشاركة
* قد ينسى المرء الأسى ولكنه لا ينسى الأساة

الظاهرة هي منتشرة كتير بسوريا تحت ضوء ( اقطعله كرت ) هههههههههههههههه

الله يعينكم ويصبركم .. يعطيك العافيه أخي ابو جوليا
المشكلة يا سوني انه اللي بايده بالمي مو متل اللي ايده بالنار
لانه عنجد الأسى ما بينتسى وجدي وجدك ما غلطوا لما قالوا هالمتل
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 03-21-2007, 01:12 PM
الصورة الرمزية Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 81
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: عبـــارات تــستحــــق الـــصمــــت و التفكير


* خذ الحكمة و لا يضرك من أي وعاء خرجت

كلام عنجد رائع وجميل جدا ... يعطيك ألف عافيه على هالحكم يلي عنجد ذهبية بالحياة.

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 03-22-2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية ABO@GOLEA


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ABO@GOLEA غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 596
تاريــخ التسجيـــــــل: Jan 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: syria في شوارع
مجموع المشاركــات : 1,596  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 254 / 60
مستــوى الســـمعة: ABO@GOLEA is a jewel in the rough ABO@GOLEA is a jewel in the rough ABO@GOLEA is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-24-2011 [ 01:43 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ABO@GOLEA إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ABO@GOLEA إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ABO@GOLEA برجي : Libra

رد: عبـــارات تــستحــــق الـــصمــــت و التفكير


لك شكررررررررررررا كتييييير كتييييييييير لجميع
على المرور الحلووووووو وظريف

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 08:45 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved