إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ نـــــــادي بقعة ضــــوء ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ نـــــــادي بقعة ضــــوء ¤ نفاشات حول أخبار العالم بطريقة ساخرة


رد
 
  #16 (permalink)  
قديم 06-08-2007, 05:04 PM
الصورة الرمزية Bashar


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Bashar غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 129
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 38
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria Damas
مجموع المشاركــات : 1,288  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 479 / 62
مستــوى الســـمعة: Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-01-2008 [ 07:41 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bashar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bashar

Icon6 رد: وانت يا عزيزي .... 1


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وأفتخر مشاهدة المشاركة
يسلمو الك ابو البيش وصار اسمك من اليوم ابو الاحاسيس شو قلت..؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وأفتخر مشاهدة المشاركة

وعنجد قصة كتير حلوة



مرورك هو يلي كلو احساس يا خدوج .....

بس ما حكيتيلنا .. صار معك هيك شي من قبل ... يعني متل ما سألت من البداية

اقتباس:
وأنت يا عزيزي ؟
اقتباس:
لأي مرحلة استطعت أن تضيف سعادة لشخص ما لم يحس بالسعادة أو يفتقدها ....
اكيد هالحكي بتعرفو بس ارجو من الجميع إضافة بعض من الخبرات الحياتية .


وبتمنى انو تحكيلنا شي من حياتك ...
رد مع اقتباس
  #17 (permalink)  
قديم 06-10-2007, 02:12 AM
الصورة الرمزية FrEe SoUl!i


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

FrEe SoUl!i غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1755
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: AUH
مجموع المشاركــات : 2,861  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1011 / 88
مستــوى الســـمعة: FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 09-04-2009 [ 01:14 AM ]
برجي : Sagittarius

رد: وانت يا عزيزي .... 1


قصة كتيييير حلوة بشار....

أنا خالتي بسوريا مو متزوجة وعايشة كل عمرها مع تيتة وجدو وبتخدمون وبتطعميهن وبتشتغل لحالها بالبيت وماعندها ولا ذرة امل بحياتها غير انها مسخرة لامها وابوها وهاد شي حلو بس مابتحسها سعيدة او عايشة بنفس دنيتنا انا بعتبر هالانسانة طفت حياتها واشتعلت مشان تنور حياة امها وابوها فأنا لما بنزل عسوريا بالصيف بئلها انتي بس اعدي ولا تتحركي وانا بشتغل كل شي وبرجع ع الامارات نحفانة تلاتة كيلو ههه....القصد انو كل حدا مسخر للتاني بهالحياة والشاطر اللي بكون قلبو ابيض وببيض حياة الناس....



يسلموووو بشار مرة تانية...وعلى فكرة شغلتك كتييير حلوة ومثال حلو ع العطاء

رد مع اقتباس
  #18 (permalink)  
قديم 06-13-2007, 01:31 AM
الصورة الرمزية Bashar


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Bashar غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 129
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 38
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria Damas
مجموع المشاركــات : 1,288  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 479 / 62
مستــوى الســـمعة: Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-01-2008 [ 07:41 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bashar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bashar

Icon6 رد: وانت يا عزيزي .... 1


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FrEe SoUl!i مشاهدة المشاركة

القصد انو كل حدا مسخر للتاني بهالحياة والشاطر اللي بكون قلبو ابيض وببيض حياة الناس....




بس انا ما كتير بوافق عهالكلام .... يعني كمان نحنا ( كل شخص ) لازم يعيش حياتو .. لأن اذا ما قدرنا نعيش حياتنا ما بنقدر نعطيا أو نساعد فيا أي شخص تاني .. ومتل ما بيقول المتل :
فاقد الشيء .. لا يعطيه

شكرا على تعليقكك و ردودك المميزة .
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 11:05 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved