إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــوادي أدبية وفنيه ] > ¤ نـــــــادي الشعر وعذب الكلام ¤ > ¤ قسم لكتابات وتأليف الأعضاء ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ قسم لكتابات وتأليف الأعضاء ¤ هل لديك بيت شعر أو قيدة من تأليفك .. ؟ " تفضل أرينا مالديك من كلمات " * دونتها وسطرتها بأناملك *


رسالة من بقايا امرأة ..

اليكم أحبتي آخر ما كتبت .. و اتمنى ان تقرؤها بتأنٍ و تروني آراءكم الخالية من المجاملة .. رسالة من بقايا امرأة ..

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 02-27-2007, 10:03 PM
الصورة الرمزية WarmHearted

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

WarmHearted غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 458
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 31
مجموع المشاركــات : 1,292  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1032 / 0
مستــوى الســـمعة: WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-23-2007 [ 12:59 AM ]

رسالة من بقايا امرأة ..




اليكم أحبتي آخر ما كتبت .. و اتمنى ان تقرؤها بتأنٍ و تروني آراءكم الخالية من المجاملة ..


رسالة من بقايا امرأة ..

رسالة بقايا امرأة 1172170574.jpg






كعادتي كل يوم .. أنظر في أجندة المواعيد .. أعد الأيام لموعد رؤيتي إياك .. الذي لا يتغير .. كل عام في نفس الوقت من السنة .. تأتي .. تأتي وتزهر بعودتك الدنيا .. فرقتنا البلدان .. لكننا لم نفترق ابداً .. رسائلكَ التي تمتلئ بأحاديثك الحلوة ,, وتفوح منها رائحة عطرك الأخاذة تسليني في انتظار لقائك .. لكني لا أعلم لماذا انقطعت رسائلكَ منذ مدة .. مع ذلك أنا متأكدة من أنك ستأتي في موعدك .. ولن تتأخر ..
منذالعام الماضي وأنا أترقب .. متى يأتي هذا الموعد .. انه موعد مختلف .. وإن كان لقائي إياك بحد ذاته شيءٌ مختلف .. طعمٌ مميز .. سُكْرٌ بلا خمر ..نشوةٌ فريدة من نوعها .. حلمٌ جميل .. جميلٌ جداً .. أود لو أن الزمن يقف عند تلك اللحظة .. لحظة تجمعنا .. لحظة أراك أمامي .. أتامل فيك .. أغرق في عينيك .. أجل أغرق .. وكلما مر يومٌ غرقتُ أكثر و أكثر .. أيقنتُ أن عيناكَ بحرٌ لا قعرَ له ..
كم تأسر ملامح وجهك عيني , حتى كأني لا أرى رجلاً في الكون غيرك .. كل الوجوه متماثلة .. وحدك أنت المختلف ..الأوسم .. الأجمل .. الأنبل .. كل يومٍ يزداد أسركَ لي .. وتعلقي بك .. أصبحتَ تملكني .. تملكني وتملك كل جوارحي ..
الساعة الآن السابعة صباحاً .. لم أنم منذ الليلة الماضية .. طوال الليل و أنا أفكر بهذا اللقاء .. كيف ستكون ؟؟ هل تغيرت؟؟ كم اشتقت اليّ ؟؟ هل ستبقى تتأملني حتى أبدأ الحديث أم أنك من سيبدأ الحديث هذه المرة ؟؟ هل ستأتي مخبأً لي مفاجأة جديدة ككل مرة ؟؟ .. كم أنا مشتاقةٌ لك .. مشتاقةٌ لعينيك .. لعطرك .. لحديثك .. لضحكاتك .. ونظراتك . لهمساتك وغمزاتك ..الى حضنك الدافىء.. وإلى القبلة الملتهبة التي تطبعها فوق جبيني .. بإختصار اشتاق كُلي إلى كُلِك ..
كانت ليلةً طويلة .. مرت عليّ ساعاتها ثقيلة .. كأن عقارب الساعة اُصيبت بالشلل ولا تقدر على الحركة ..وانا انتظر بلهفة بزوغ هذا الفجر ..أنتظر هذا الفجر منذ وقتٍ طويل .. طويلٍ جداً ..
وأخيراً طلع الصباح .. وأي صباح .. إنه أجمل صباح .. كيف لا ,, واليوم ألقاك يا حبيبي من جديد .. وبعد كل هذه المدة ..
وضعتُ الكحلَ في عيني وأسدلت شعري على كتفي كما تحب .. ولبست ذاك القميص الذي أهديتني إياه .. ووضعت عطري الذي لا أضعه الا حين ألقاك ..
اليوم أصبح كل شيءٍ أجمل .. حتى صورتي في المرآة أصبحت أجمل وأجمل .. كل الدنيا سعيدةٌ للقائنا ..
بقي ساعتان على اللقاء .. لكنني سأذهب الى ملتقانا من الآن .. وسأذهب سيراً على قدمي , اللتان يُخيل اليّ أنهما تطيران وليستا على الارض مطلقاً ..
ضجيج السيارات اليوم مختلف .. بل لا أسمع لها صوتاً .. كلما اقتربت .. يزداد شعوري بالهدوء .. المح شفاهاً تتحرك ,, لكني لا أسمع شيئاً .. ولا اُبصر سوى صورة طيفك ترتسم أمام ناظري في الأفق .. أسير و أسير .. تزداد نبضات قلبي .. أشعر بالتوتر .. أصابعي أصبحت كالجليد ,, حتى كأني لا أشعر بيديّ .. أتنفس بعمق محاولةً أن استعيد اتزاني .. وأن اُخفي تصادم المشاعر داخل قلبي ..فرحة واشتياق .. وقلق وخوف .. خوفٌ شديد .. لا أدري لماذا ..
اقتربت من ملتقانا الدائم .. عند الشاطئ .. في ذلك المطعم الهادئ .. أ تذكر يا حبيبي ؟ .. كم كانت جميلةً تلك الأوقات التى قضيناها معاً .. لقد حفظ العمال هنا وجهينا .. و ركننا المفضل ..الذي لا تغيره .. وطاولتنا المطلة على البحر .. في الزاوية البعيدة .. أ تذكر ؟؟
ها قد وصلت .. دخلت إلى المطعم .. إحساسٌ غريب انتابني هذه المرة .. العمال ينظرون إليّ ويتغامزون .. لن أشغل بالي بهم .. أنت الوحيد الذي يستحق أن أفكر به هذه اللحظة .. وكل لحظة ..
وصلتُ إلى تلك الطاولة .. ووقفت قليلاً أتأمل منظر البحر وأسمع هديرأمواجه الصاخب.. ولم أدري بنفسي إلا وأنا اُمرر يدي على كرسيك وأبتسم .. ما إن أحسست بنفسي حتى جلست على مقعدي ولم أرفع رأسي .. لأنني لا أزال أرى الهمز واللمز و نظرات الاستغراب حولي .. ولا أفهم شيئاً مما يحصل ..
مرت ساعة .. اثنتان .. وأنا أنتظر ,, لكنك لم تأتِ بعد .. دقات قلبي تتسارع .. وخوفي عليك يقتلني .. لا أظنكَ نسيت موعدنا .. فأنا أعلم أن لهفتك للقائي كلهفتي للقائك .. أعلم جيداً أنك لن تنشغل عني ,, لابد أن هناك ما يحبسك عني ..
ذهبت انتظركَ خارجاً .. انظر إلى ساعتي .. يمضي الوقت و يمضي .. ولا أثر لك .. ما الذي حدث ؟؟ .. ازداد خوفي واضطرابي .. اذهب يمنةً ويسرى .. وأنا وجلةٌ مرعوبة .. ما الذي حدث له يا الهي ..
أتى إليّ العم محمود صاحب المطعم ,, وكان يعرفنا جيداً .. هل تتذكره ؟؟ ... أوقفني وأنا في ذروة اضطرابي .. وقال لي : إلى متى تنتظرين يا ابنتي ؟ .. تنتظرين غائباً لن يعود .. يا ابنتي .. حتى متى ترفضين الواقع .. إنه الموت يا صغيرتي .. حين يأتي لا يستطيع أحد إيقافه.. ولا يمكن أن نحيا ونحن نرفض أن نصدقه .. لا نملك سوى التسليم للقدر .. والرضا بما كُتبَ علينا من فقد الأحبة .. وأن نبقى نحيا .. لا أن ندفن أنفسنا مع من ماتوا ..مع ذكرياتهم .. ما دمنا على قيد الحياة .. يجب علينا أن نحيا ..تلك سنة الكون .. انظري الى الأشجار حولك .. مهما أضعفتها برودة الشتاء .. وخلعت منها ابتسامتها الخضراء .. وأيبست جذوعها .. لكنها تزهر في الربيع .. لابد من ذلك ..
قال تلك الكلمات .. ومضى .. مضى وأنا مشدوقة الذهن .. لا أكاد أصدق ما قال .. اختنقت بعبرتي .. وتصلبت الدموع في عيني .. بقيت معلقةً بين الجفنين .. مضيت بخطواتٍ ثقيلةٍ نحو الشاطئ .. جلست فوق الرمل .. أفكر فيما سمعت .. لماذا لم يجرؤ أحدٌ على قول تلك الكلمات لي .. والكل يعلم أني أنتظرك .. وأنني ذاهبةٌ للقائك .. لماذا لم يصرخ أحدٌ في وجهي ليوقظني من عالم أحلامي الذي تهشم .. تبخر .. الكلُ يعلمُ أني لم أصدق ما حدث .. ولن أصدق أبداً .. إلا إذا أجبتني أنت .. هل حقاً خطفك الموت من أحضاني إلى الابد .. ؟؟ هل حقاً لن أراك ثانيةً .. ولن تغلغل أصابعكَ في شعري كما كنت تفعل دائماً .. لن تبقى تنظر إلى عينيّ وتسمعني حديثك العذب .. الذي يشعرني بالدفء حتى في أيام الشتاء القارص .. ويشعل وجنتيّ احمراراً .. هل ستذهب وتتركني ؟؟ إلى من تتركني ؟؟ ومن ذا يعوضني عنك يا حبيبي ؟؟ لم تكن كأي حبيب حتى ألقى لك مثيلاً .. بل كنت حبيبي وصديقي وملاذي .. كنتَ ذلك الطفل الشقي الذي يلهو معي ويجن معي . . وكنت ذاك الحكيم الذي ينصحني ويوجهني .. كنت محور دوران العالم بالنسبة إليّ .. كنت كل شيىء .. كل شيىء ..
الآن لم أعد شيء سوى ذلك الجسد .. أما روحي فقد تصاعدت مع روحك .. حتى هي لم تبقَ معي .. ذهبت معك وتركتني ..
أ تعلم يا حبيبي كم أثرت بي كلمات العم محمود .. أجل كانت كالصاعقة في وجهي .. لكنها قرعت أجراس انطوائي وعزلتي عن الحقيقة ونكراني للواقع .. وأوصلت إليّ ما عجزت أن توصله محاجر المقربين مني .. لم يجرؤ أحدٌ قبله أن يسمعني هذا الكلام ويوقظني من أحلامي .. ويهزني بعنف لتسقط من أغصاني أوراق الذكريات الحلوة التي قلبت واقعي مراً .. حتى أني فصلت نفسي عنه و دخلت في فقاعة وهمي .. وهم نسجته بخيوط أحلامٍ كاذبة وأملٍ مصطنع .. بل هو يأسٌ عميت عيني على استيعاب صورته .. وفسرته لي أملاً وحلماً جميلاً ساحراً .. ولم يكن ذلك سوى شيء من السراب لحقته حتى ضعت في صحراء التيه .. أتخبط حول نفسي .. ولا أدري إلى أين أسير .. و ما وجهتي .. الكل ينظر اليَ ولا أحد معي يمد لي يده ويدلني إلى حيث يجب أن أذهب .. لم يجرؤ أحدٌ أن ينظر في عيني ويقول لي .. لقد انتهى كل شيء .. انتهى ..
أما وقد أفقت من غفلتي الآن وبعد كل هذا الوقت الطويل ,, العصيب ,, والقاسي عليَ وعلى من حولي .. فأنا لا أملك سوى الاستسلام للقدر .. وأن أبقى أعيش مع الأحياء .. وإن كانت روحي هناك .. معك .. فقد ذهبت ولا أظنها تعود مرة أخرى ..
تعاقبت السنين .. وقد تعبت من البقاء وحيدة .. ليس لي سوى بقايا ذكريات وأحلامٍ محطمة .. الآن فرضت عليّ الأقدار أن ارتبط برجل آخر .. لم أملك أن أرفض .. لم يعد أمامي خيار آخر سوى القبول بهذا الرجل .. فليس به ما يشينه أو يبرر رفضي إياه .. وليس لي أحد في هذا العالم .. وحدتي تقتلني ... أنه رجلٌ طيب يحنو عليَ .. ويحبني .. يحبني كثيراً .. يسعى لرضاي .. ويعطيني كل ما لديه .. لا يبخل عليّ بشيء ,, لكنن لا أملك أن أقدم له سوى ابتسامةٍ باردة .. لا شيء أكثر من ذلك ..
صدقني لا أبالغ إن قلت لك يا حبيبي أنني أشعر أنك تعيش بيننا .. كلما رأيت حبه لي .. تذكرتك .. وتذكرت ضحكاتنا .. أحاديثنا .. لا أدري إن كانت هذه خيانة أم لا .. أعيش مع رجل حيٍ أملكه,, لكنني مع رجلٍ ميت يملكني .. إلى متى تبقى معي ولست معي .. وأبقى معك ولست معك .. أرجوك دعني يا حبيبي .. فأنا أتألم .. أتعذب ..
لا أستطيع أن أكون خائنة لرجل لا يستحق شيئاً أقل من الحب و الإاخلاص .. أنتَ الوحيد القادر على مساعدتي .. دعني وشأني .. أجل لن تموت داخلي .. لكن على الأقل اترك لي لحظة أعيشها مع هذا الرجل .. دون أن أتذكرك .. دون أن أسرح فيك ..
لا يعرف الناس عن الحب سوى أنه مصدر لقوة لا تنضب .. لكنه أصبح لي الآن مصدر يضعفني .. لا يكاد يخلو شيءٌ في هذا الكون من ذكراك .. كل ما أراه يذكرني بك .. لقد تمكنت مني .. أرجوك.. أريد التخلص من طيفك الذي لا يتركني .. أعلمُ جيداً أنك تتمنى لي السعادة .. أنا لا أطمع بالسعادة .. فقط أريد الاستقرار .. أريد أن أحيا مع رجلٍ واحد .. واحدٍ فقط .. وإن كنت بقايا إنسان .. ,, أريد التخلص من كل مراسيلك .. و صورك .. وكل شيء ..
قررت أن أضع كل ذلك في صندوق .. وأن لا أفتحه أبداً .. أجل لن أستطيع أن أمحوك من حياتي .. من ذاكرتي .. من وجداني .. لكني على الأقل قد أجد لحظةً مسروقةً أستقر فيها ..
أرجوك لا تلمني على ما تفوهت به .. فأنت تعلم كم أحبك .. تعلم جيداً ..تعلم جيداً انني أصارحك بكل شيء ..
هذه إحدى رسائلي إليك .. لن أضعها في صندوق البريد .. بل سأضعها مع بقية الرسائل في صندوق الذكريات ..


التوقيع ... بقايا امرأة


21-2-2007












*أرجو المعذرة إن كانت تحوي بعض الأخطاء اللغوية أو النحوية .. فقد كتبتها على عجل..
* أنا لا أكتب شيئاً يكون خيالاً محضاً ,, لابد وأن يكون له صلة بي .. بإحساسٍ عشتها أو قصةٍ تأثرت منها ..






بانتظار آرائكم

vshgm lk frhdh hlvHm >>


التعديل الأخير تم بواسطة : WarmHearted بتاريخ 02-28-2007 الساعة 02:35 AM.
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 02-27-2007, 10:28 PM
الصورة الرمزية WarmHearted

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

WarmHearted غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 458
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 31
مجموع المشاركــات : 1,292  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1032 / 0
مستــوى الســـمعة: WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-23-2007 [ 12:59 AM ]

رد: إعادة ارسال ..


تسلمي حبيبتي كلك ذوووووووووق ..

وأحلى تحية لأحلى لولو ..
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 02-28-2007, 12:40 AM
الصورة الرمزية SyRiAn BoY


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn BoY غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: بين الآياديــ (^_^)
مجموع المشاركــات : 5,657  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 7816  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5842 / 213
مستــوى الســـمعة: SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-15-2017 [ 07:19 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SyRiAn BoY My Facebook My Twitter +My Google برجي : Capricorn

رد: رسالة من بقايا امرأة ..


جميل جداً ما سطرت أنآملكي
عشتي وعاشو هالإيدين ..
يا ملكة الكتابات ...
كتابات مميزة ...

ولكي مني وسام ... ( تستحقية )

[وسام التميز ]


لأنك بالفعل كتاباتك متميز ...

إضافة إلى ذلك ...
سوف يتم تثبيت الموضوع ..
وإضافتة إلى قائمة من مواضيعنا المميزة .
.
.
.
.
[ دمتي لنا بكل ود ... ... بارك الله فيكي ]

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 12:50 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved