إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ نـــــــادي الأسرة والتربية ¤ > ¤ المرأة والموضة ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ المرأة والموضة ¤ كل ماهو يتعلق بحواء من جمالها وأناقتها !


بسبب مؤخرتها - طلقت من قبل زوجها !!

"مؤخرة" كيم كارداشيان سبب طلاقها من نجم السلة مع تزايد الاتهامات لها بأنها تزوجت من أجل المال واستكمال الوجاهة الاجتماعية، قالت مصادر مقربة من كيم كارداشيان -نجمة تلفزيون الواقع

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 07-17-2012, 07:38 PM
الصورة الرمزية Sh@m Pe@Rl


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Sh@m Pe@Rl غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 14510
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2008
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: *-* سورية *-*
مجموع المشاركــات : 265  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 1486  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1124 / 60
مستــوى الســـمعة: Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of Sh@m Pe@Rl has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-28-2012 [ 07:49 AM ]
My Facebook برجي : Sagittarius

Icon7 بسبب مؤخرتها - طلقت من قبل زوجها !!



بسبب مؤخرتها طلقت زوجها 1306.png

"مؤخرة" كيم كارداشيان سبب طلاقها من نجم السلة
مع تزايد الاتهامات لها بأنها تزوجت من أجل المال واستكمال الوجاهة الاجتماعية، قالت مصادر مقربة من كيم كارداشيان -نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية- إن السبب الحقيقي وراء انهيار زواجها من كريس همفريز، والذي لم يدم أكثر من 72 يوما، هو معاملة زوجها السيئة واتهامه لها بالغباء فضلا عن معايرتها بأنها ذات "مؤخرة كبيرة".
ونقلت مجلة "يو إس" الأمريكية الأسبوعية عن مصادر مقربة من نجمة المجتمع كيم كارداشيان وكريس هامفريز قولها "إن السبب وراء انهيار زواج كارداشيان من نجم كرة السلة ليس فقط تجاهل الأخير لزوجته، ولكن تعمده الإساءة لها بسلسلة من التعليقات المهينة مثل قوله للنجمة المعروفة بقوامها المميز بأنها ذات مؤخرة كبيرة.
ووفقا لتصريحات ذات المصادر للمجلة الأسبوعية، والتي نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن كريس كان عنيفا في تصريحاته مع زوجته الجديدة، وكان يهينها باستمرار حتى أمام الناس، مشيرين إلى أنه قال لها أمام وسط جمع من الضيوف إنها غبية وكان هذا مثيرا للاشمئزاز".
ومن الأسباب الأخرى لانهيار هذا الزواج سريعا، كما قالت تلك المصادر أن كريس كان يحاول السيطرة على كارداشيان وبتحطيمها ففي أحد المرات كان يقول لها إنها بلا موهبة حقيقة وفي مرة أخرى يقول إن شهرتها لن تدوم.
وفي المقابل ردت مصادر مقربة من لاعب كرة السلة على تقرير مجلة يو إس الأمريكية، وقالت لموقع "ميل أون لاين" إن كل التصريحات التي نشرتها المجلة تم اقتطاعها من سياقها وتحريفها". وتابعت تلك المصادر "إن كريس كان يمازح كارداشيان كثيرا، ولكنه لم يكن أبدا خبيثا ولم يحدث أنه أساء لها، فهو كان عاشقا لها ولا يزال وإنه لأمر سيئ للغاية أن تستغل تلك القضايا الشخصية للإساءة لمهنة كل منهما".
وكانت كارداشيان قد أثارت استياء الأوساط الفنية بعد طلبها الطلاق من همفريز، الذي تزوجته فى حفل أسطوري تكلف أكثر من 10 ملايين دولار ولم يدم أكثر من 72 يوما فقط، قبل أن تتقدم بطلب للطلاق الشهر الماضي، معللة ذلك بوجود "خلافات لا يمكن التصالح فيها".

fsff lcovjih - 'grj lk rfg .,[ih !!

رد مع اقتباس
رد

Tags
مؤخرتها , بسبب , زوجها , طلقت , قبل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 02:34 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved