إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ نـــــــادي بقعة ضــــوء ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ نـــــــادي بقعة ضــــوء ¤ نفاشات حول أخبار العالم بطريقة ساخرة


رد
 
  #4 (permalink)  
قديم 01-23-2007, 12:19 AM
الصورة الرمزية AmooNa


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

AmooNa غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 278
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: JoRdaN
مجموع المشاركــات : 3,989  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5069 / 181
مستــوى الســـمعة: AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-03-2009 [ 02:57 PM ]
برجي : Cancer

حلوة كتير
يسلمو ايديك

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 01-14-2008, 03:29 AM
الصورة الرمزية SyRiAn GiRl


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn GiRl غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: بهالدنيا
مجموع المشاركــات : 7,105  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 1533  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 8035 / 273
مستــوى الســـمعة: SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-15-2013 [ 10:59 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn GiRl My Facebook برجي : Pisces

رد: منزل وسيارة و 25 ألف يورو مجانا!


شي غريب معئول هالحكي مظبوط ؟

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 01-14-2008, 06:21 AM
الصورة الرمزية أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 193
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: منزل وسيارة و 25 ألف يورو مجانا!


والله يا بنت الشام كلو معقوووووول
ما بتسمعي بالمتل السوري اللي بقول
رزق الهبل على المجانين ؟؟؟
ولله في خلقه شؤون
مشكور على نقل القصة أخي علاء
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 09:28 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved