إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


الرادار يمكن يصيدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخترت لكم هذا الموضوع من بين صفحات احد المنتديات فنقلته لاهميته خاصة انه من اهم الابتلأت في حياتنا حيث نراه ونسمعه كل يوم تقريبا

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 08-02-2009, 07:56 PM


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

abou youssef غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 22189
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Côte d'voire
مجموع المشاركــات : 2  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 52 / 33
مستــوى الســـمعة: abou youssef will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 11-14-2010 [ 11:19 PM ]
برجي : Leo

الرادار يمكن يصيدك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخترت لكم هذا الموضوع من بين صفحات احد المنتديات فنقلته لاهميته
خاصة انه من اهم الابتلأت في حياتنا حيث نراه ونسمعه كل يوم تقريبا
الرادار يمكن يصيدك cool.gif

حدثتني صديقة عن رادار يشتغل على مدار الساعة يغطي جميع المنطقة , يكشفها بدهاليزها وشوارعها وحتى زرانيقها الضيقة , بل أنه ربما يدري بعدد الأحذية التي تركن بسكون قرب بابك !الرادار يمكن يصيدك 09.gif
يعلم بكل الأحداث والأحوال , وربما يعلم عنك أكثر مما تعلم عن نفسك ..!
فلتكن يا أنتَ أو حتى أنتِ على حذر .. فـ [ الرادار يمكن يصيدك .. ! ]

الرادار يمكن يصيدك shok.gif

إمرأة في عقدها الرابع إختارت أن يكون مطبخها في الطابق العلوي , نافذتها مشرعة تتنفس الهواء بلا حواجز , تُطل بعينيها الزجاجيتين نحو الأبواب , ترتقب وتترقب كل جديد ... الرادار يمكن يصيدك uhuh.gif

تلك هي [ رادارنا ] ..!!!

الرادار يمكن يصيدك yeaahh.gif

محدثتي تخبرني أنها علمت منها بشأن طلاق إبنة عمتها , وحددت لها تاريخ الزعل بين الزوجين ( المطلقين ) , وأيضا سببه !!
الرادار يمكن يصيدك 03.gif
تخبرها أنكِ البارحة تأخرتِ في بيت والدكِ حتى الواحدة صباحاً والدليل سيارتكِ الواقفة عند بيته , فهل من خطب ؟!!
الرادار يمكن يصيدك 20.gif
تخبرها أن جارتها قد أقامت وليمة اليوم , والدليل أن عدد الأحذية كثر عند الباب ..!!

تأتيها بخبر عن خطيب إبنة إبنة خالتها , وعن فصله وأصله في قريته ... رادارنا معلوماتها كثيرة ومؤكدة !!!!!!

الرادار يمكن يصيدك unsure.gif

فإنتبهوا جيداً
الرادار يمكن يصيدك 11.gif
سابقا قد عانيت من جارة على تلك الشاكلة , تستقصي وتسأل وتستفسر , تعلمُ عن كل حركة ساكنة ومجنونة حدثت أو ربما تحدث من خلف الجدران , مهنتها أو ربما هوايتها تتبع شئون الناس , أحوالهم وأمورهم وكأن لها عيناً ولساناً في كل بيت , هذا إذا لم تجد لها يدا تُطبطب على ظهر ذاك وأخرى تصفعُ وجه ذيك ..!

حسنا , كان لنا أن ننتقل من جوارها ونبتعد عن دس أنفها في حكاياتنا .. ولكن ماذا لو لم يحدث ذلك ؟!!

أنا هنا أسألكم كيف لكم أن تتعاملوا مع تلك النوعية من البشر , مع نفسية تعتقد أن تحقيق ذاتها في تشغيل رادارها ؟!! ونست أمرا مهما ألا وهو امر الله سبحانه : بسم الله الرحمن الرحيم ولا تجسسوا
والمثل القائل [ من راقب الناس مات هماً ] رغم أني شخصياً أجدهم يستمتعون ويتمتعون بفعلهم ذاك ولا يهتمون .. !

hgvh]hv dl;k dwd];

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 08-02-2009, 11:47 PM
الصورة الرمزية الراسيه


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

الراسيه غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 22216
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: السعوديه
مجموع المشاركــات : 10  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 56 / 33
مستــوى الســـمعة: الراسيه will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-05-2009 [ 11:52 PM ]

رد: الرادار يمكن يصيدك


مششكووور آخوي ..


موضوع رآئـع

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 08-05-2009, 06:00 AM
الصورة الرمزية SyRiAn GiRl


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn GiRl غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: بهالدنيا
مجموع المشاركــات : 7,105  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 1533  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 8035 / 273
مستــوى الســـمعة: SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute SyRiAn GiRl has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-15-2013 [ 10:59 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn GiRl My Facebook برجي : Pisces

رد: الرادار يمكن يصيدك


ييييييييييييي هاد شي منو كتيررر

ولازم يعرفو كل كبيرة وكل صغيرة عن العيلة ولو راحت قصة عليهون لازم يضلو يسالو ليعرفو

الله يهدينا ويهديون ... عادة سيئة

رد مع اقتباس
رد

Tags
الرادار , يمكن , يصيدك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 12:33 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved