إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


رد
 
  #4 (permalink)  
قديم 01-19-2009, 05:38 PM
الصورة الرمزية أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 193
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: الإِتْجَارُ بـِ الأَحَاسِيسْ . دُوتْ كُومْـ .!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة ربيع ... مشاهدة المشاركة
السَّلاَمُـ عَلَيْكُمْـ ورَحْمَةُ اللهِ تَعَالَىْ وبَرَكَاتُه ..
أَحِبَّتِيْ وإِخْوَتِيْ فِيْ الِإسْلاَمْـ ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




مَنْ المَسْؤُولْ عَنْ هَذَا الإِنْحِلاَلْ ..؟!

انا هنا لا أريد أن أحمل الشاب أو الفتاة
مسؤولية الإنحلال
بل سأقوم بتحميله للأهل الأفاضل
لأنهم بالأصل لم يحسنوا تربية الشاب أو الفتاة على حد سواء
وكما يقول المثل
فرخ البط عوام


وهَلْ كِلاَهُمَا يَتَقَاسَمـْ المَسْؤُولِيَّةْ فِيْ غِيَابِ الوَعْيِ الخُلُقِيْ ..؟!

بالعكس انا أرى ان التوعية قد أصبحت في متناول الجميع
ولكن ما كل الناس تبحث عنها
ومن بحث عنها وجدها
بمعنى آخر الوعي الأخلاقي غير غائب
بل حاضر وبشدة

هَلْ الحُبْ سِلْعَةٌ رَخِيصَةٌ لِـ تَرْوِيجِهَا فِيْ مَآرِبٍ أُخْرَىْ ..؟!

الحب من أسمى المشاعر في الوجود وليس سلعةرخيصة
الا على الرخيص والرخيصة
ولكن على هذه علاقة
لا أستطيع القول بأنها حب


وبِـ مَاذَا نَسْتَطِيعُ تَصْنِيفَ ذَاكَ العَنْتَرَةْ ..؟!

سميه ما شئتي
بنظري هو ضحية تربية فاشلة
ومجتمع لا يرحم
والفتاة كذلك الأمر


هَلْ تِجَارَةُ المَشَاعِرْ رَخِيصَةٌ ِإلَىْ هَذَا الحَدْ ..؟!


عند الذئاب الآدمية
نعم هي رخيصة بأكثر من ذلك

لي عودة ان شاء الله
بعد رؤية باقي الآراء

مشكورة على الموضوع
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 01-19-2009, 06:55 PM
الصورة الرمزية نسمة ربيع ...


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

نسمة ربيع ... غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 18739
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2008
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 23
مكان الإقـــــامـــــــة: كوابيس اليقظة .. !
مجموع المشاركــات : 299  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 962 / 55
مستــوى الســـمعة: نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold نسمة ربيع ... is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-15-2010 [ 11:40 AM ]
برجي : Pisces

رد: الإِتْجَارُ بـِ الأَحَاسِيسْ . دُوتْ كُومْـ .!


أهلين أخي ابو العبد
انت حملت المسؤولية للأهل
بس انا عم شوف كتير اهل
عم يربوا ولادن أحسن تربية
و أحسن و أروع نشأة ايمانية
بس يكبروا شوي و يصيروا ئال ( مراهقن )
بصحبة فاسدة و لا شي شغلة تانية بكونوا صاروا بخبر كان و راحت التربية هباءً منثوراً
طبعاً مو الكل
يمكن ... السبب هو الاستخدام الخاطئ للنت او التلفون و عدم فهم الحب بمفهومه السليم الخالي من اي شوائب و ملوثات !!؟
و يمكن لأنو هن تربوا صح ... بس ما كان في متابعة هون كل التربية بتروح سدى
و بتصير الكارثة
و أيضاً
رأيك بحترمه بس بتصور ما منحمل المسؤولية كلها على أعتاق الأهل
و يمكن فينا نسميه طيش و تهور وسرعان ما تموت هيك مشاعر
و أحياناً بكون حب
بس بطريق خطأ .. يعني
طريق مسدود فلازم يكون في توجيه للمراهقين بهالنقطة
لأن الميول موجود بين الذكر و الأنثى
بس اله طريق حلال و شرعي و واقعي مو وهمي و غير مشروع
بالنهاية بقول
الحلال بين و الحرام بين و من حام حول الحما اوشك ان يقع فيه
هاد مو كلامي
هاد كلام سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
و أشكرك للمرور أخي ..
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 01-30-2009, 03:00 PM
الصورة الرمزية FrEe SoUl!i


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

FrEe SoUl!i غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1755
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: AUH
مجموع المشاركــات : 2,861  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1011 / 88
مستــوى الســـمعة: FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 09-04-2009 [ 01:14 AM ]
برجي : Sagittarius

رد: الإِتْجَارُ بـِ الأَحَاسِيسْ . دُوتْ كُومْـ .!


والله المسؤول برأيي التنين الشب والبنت طبعا بعد تربية الاهل..يعني بهيك عمر المفروض يكونو الشب والبنت واعيين..

وانا بلقي اللوم عالشب لأنو الشباب معروفة بس بتلعب أما البنت صادقة بعواطفها دائماً..

الحب أكبر من هيك بكتير وسبحان الله اصلا هاد حب غير شرعي..يعني بالنهاية مبني على أسس واهية ومهزوزة ونهايتو بتكون قريبة دايماً..

وعنترة صاحبكون هاد مجرد (إنسان فاضي) وعم يلعب بألعابو المفضلة (البنات)!!!

بتوقع المفروض ننتبه على حالنا كلنا..وعقلنا براسنا مشان نفكر فيه..والحلال بيّن على قولة اسراء..وأعضاءنا شاهدة علينا يوم القيامة..وهي نعمة من الله لازم نحسن استخدامها..

مواضيعك شيقة إســــــــــــــــــــــــراء كالعادة..مميزة..ومزوءة

اتحفينا على طول بمواضيعك..

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 09:08 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved