إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


رد
 
  #22 (permalink)  
قديم 06-13-2007, 01:03 PM
الصورة الرمزية Dr.Beso


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Dr.Beso غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2811
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Where I Can
مجموع المشاركــات : 1,251  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1114 / 74
مستــوى الســـمعة: Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-22-2008 [ 05:51 PM ]

رد: الاحكام المسبقة


ههههه الئصة كتير حلوة و واقعية عن جد عجبتني و بصراحة أنو بتلفت نظر الواحد لحتى ما يتسرع بالحكم على الأخرين و عفكرة أنا كتير بتسرع بحكمي على الأخرين و للأسف كل مرة بيطلع العكس يا بكون الشخص منيح و أنا بئول عنو مو منيح يا أما العكس ... بشان هيك لازم الواحد يتئنى شوي ... و مشكوووور علموضوع الحلو ..

رد مع اقتباس
  #23 (permalink)  
قديم 06-15-2007, 03:10 AM
الصورة الرمزية DINA


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

DINA غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2537
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 36
مجموع المشاركــات : 6  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 50 / 41
مستــوى الســـمعة: DINA will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-05-2007 [ 09:19 PM ]

رد: الاحكام المسبقة


شكرا
قصة رائعة منا منتربى بإنو ما بقا منحكم ع الشخص فورا ومنا كمان منتعلم العطاء والمشاركة يلي منحتون البنوتة الصغيرة لهالمرأة.
يمكن لازم نتعلم ونتعود عالمواجهة الآنية مع الآخر
يعني بدل ما يضل فكرنا يروح ويجي منحكي بصراحة مع الشخص ومنستفسر ومنسأل حتى ما يكون علينا ذنب انو ظلمناه وتسرعنا بأحكامنا الجائرة عليه.

رد مع اقتباس
  #24 (permalink)  
قديم 07-09-2007, 01:40 PM
الصورة الرمزية Bashar


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Bashar غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 129
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 39
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria Damas
مجموع المشاركــات : 1,288  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 479 / 63
مستــوى الســـمعة: Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-01-2008 [ 07:41 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bashar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bashar

Icon6 رد: الاحكام المسبقة


ومتل ما بيقول المتل

في العجلة الندامة وفي التأني السلامة

مشكورين عالمرور الحلو
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 12:53 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved