إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ إستراحة وقهوة النادي ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ إستراحة وقهوة النادي ¤ مجلس اللقاءات مع أعضاء وعضوات النادي .. تفضل إشربلك فنجان قهوه معنا ...


تواصل القصف الصهيوني على غزة وارتقاء 271 شهيدًا

واصل الطيران الحربي الصهيوني لليوم الثاني على التوالي قصف مواقع في قطاع غزة؛ ليرتفع عدد الشهداء والجرحى الذين فاق عددهم 271 شهيدًا و900 جريح؛ بينهم ما لا يقل عن 180

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 12-28-2008, 12:56 PM
الصورة الرمزية ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 157
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

تواصل القصف الصهيوني على غزة وارتقاء 271 شهيدًا


واصل الطيران الحربي الصهيوني لليوم الثاني على التوالي قصف مواقع في قطاع غزة؛ ليرتفع عدد الشهداء والجرحى الذين فاق عددهم 271 شهيدًا و900 جريح؛ بينهم ما لا يقل عن 180 في حالة خطيرة؛ حسب المصادر الطبية في القطاع.

وأفادت الأنباء عن قصف صهيوني لمقر الحكومة الفلسطينية في غزة وآخَر لنادي خدمات جباليا في شمال قطاع غزة؛ ما أدى إلى وقوع إصابات؛ حسب المعلومات الأولية.

وكانت الغارات قد استهدفت مقرَّين أمنيَّين تابعَين للشرطة في "كفار داروم" ومنطقة المطاحن، وسبقها قصف آخر على منطقة القرارة استهدف دفيئات زراعية، وقصف ثالث استهدف مركز شرطة الشجاعية؛ أسفر عن سقوط 10 مصابين، وقصف آخر استهدف ثكنة "سعد صايل" في رفح أسفر عن سقوط مصاب.

وسبق ذلك قصف صهيوني استهدف مستودعًا للأدوية فجر اليوم في رفح، ومنزلاً يحتوي على خزانات البنزين والسولار؛ أسفر عن ارتقاء 3 شهداء وعدد كبير من الجرحى.

وقال معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ إن هناك 15 شهيدًا مجهولي الهوية في مستشفيات القطاع، عُثر عليهم تحت الأنقاض، مؤكدًا أن 80 شهيدًا وصلوا إلى المشافي عبارة عن أشلاء، وهناك عشرات الضحايا ما زالوا تحت أنقاض المقار التي قصفت.

وأشار إلى وجود نقص حادّ في الأدوية ومستلزمات الإسعاف الأولي، وكافة العلاجات اللازمة للعمليات الجراحية العاجلة، مناشدًا الدول العربية واتحادات الأطباء بإرسال الأدوية بشكل عاجل للقطاع المحاصر، وأكد أن غالبية الجرحى بحالة خطرة، ولا يمكن نقلهم إلى أي دولة عربية إلا بعد استقرار وضعهم، مناشدًا إرسال مروحيات لنقلهم والحفاظ على حياتهم.



كشف أطباء فلسطينيون داخل قطاع غزة أن وراء زيادة أعداد شهداء القصف الصهيوني الذي وقع ظهر أمس استخدام الطيران الحربي الصهيوني لأسلحة محرمة دوليًّا.

وذكر الأطباء أنهم يقفون عاجزين أمام حالات المصابين؛ حيث يفاجئون بلفظ المصابين أنفاسهم الأخيرة دون أي مبرر علمي أو منطقي دون أن تكون حالتهم خطيرة.

وقال أحد الأطباء إن أغلب الحالات التي تدخل إلى المستشفيات الفلسطينية تعاني من تهتُّك شديد بالعظام وتشويه لأعضاء المصابين التي أصابتها القذائف الصهيونية.

وأكد طبيب بمستشفى الشفاء بغزة أن المصابين في القصف الصهيوني أن الأطباء المعالجين يفاجئون أثناء قيامهم بإسعاف المصاب بتدهور شديد في حالته الصحية ثم فراقه للحياة، وطالب بتدخل دولي لوقف استخدام مثل هذه الأسلحة المحرمة دوليًّا.

ووصل العدد الأن إلى 275 شهيد

j,hwg hgrwt hgwid,kd ugn y.m ,hvjrhx 271 aid]Wh

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 12:35 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved