إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ إستراحة وقهوة النادي ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ إستراحة وقهوة النادي ¤ مجلس اللقاءات مع أعضاء وعضوات النادي .. تفضل إشربلك فنجان قهوه معنا ...


رد
 
  #4 (permalink)  
قديم 06-17-2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية Pasim


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Pasim غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 358
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: دبــــــــــــ سوريا ــــي
مجموع المشاركــات : 12,746  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 6218 / 293
مستــوى الســـمعة: Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-22-2016 [ 08:04 PM ]
برجي : Pisces

رد: الحب الحقيقي


لأن يا أمونتي
أنا رأيي الشخصي
ان لما المرأة بتشك بشي ما تنترك أبدا ،،،
لان اذا انتركت بتزيد الشكوك ،،،
أنا برأي ان الزوج على طول يوضحها الموقف ويشرحه الها ،،
بكون هيك أفضل

يعني المرأة ما ناقصة حجة ميشان تشك ،،،
هي على طول شكاكة هههههههههههه

الله يستر من ورا هل التعليق ههههههههه
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 06-17-2008, 02:14 AM
الصورة الرمزية FrEe SoUl!i


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

FrEe SoUl!i غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1755
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: AUH
مجموع المشاركــات : 2,861  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1011 / 89
مستــوى الســـمعة: FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 09-04-2009 [ 01:14 AM ]
برجي : Sagittarius

رد: الحب الحقيقي


هههههههه الشباب هلأ بيهربو وببطلو يحبو

امون الحب صعب اصبح...بدو عمليات كتيرة

ميرسي عالموضوع الحلو

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 06-17-2008, 01:01 PM
الصورة الرمزية AmooNa


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

AmooNa غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 278
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: JoRdaN
مجموع المشاركــات : 3,989  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5069 / 182
مستــوى الســـمعة: AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-03-2009 [ 02:57 PM ]
برجي : Cancer

رد: الحب الحقيقي


انا من رايك باسم الشكوك لما بتزيد وبتكتر بتنغص الحياة
الافضل انو يكون في صراحه عشان ما تغيب الثقه
ويضل الشعور بالامان موجود
انا انتي زوزو يعني لو دافعين حقها بقول صعب
كلو حكي,, وما في اسهل من الحكي
وعلى راي المثل المنيحه طالعه والعاطله طالعه ليش ما نحكي المنيحه؟

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 01:07 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [GLOBAL SCOPE].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved