إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


رد
 
  #4 (permalink)  
قديم 05-12-2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية JOUD


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

JOUD غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1077
تاريــخ التسجيـــــــل: Mar 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 33
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria-Qatar
مجموع المشاركــات : 1,245  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 577 / 63
مستــوى الســـمعة: JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all
آخــــر تواجـــــــــــد: 02-18-2011 [ 01:20 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى JOUD إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى JOUD My Facebook برجي : Aquarius

رد: ماذا يحدث في لبنان ؟


اين مدير هذا المسرح ؟؟؟؟

المشكلة ياروح اانو بلبنان في اكتر من مدير مش مدير واحد، ومتل ما يقول المثل " كتر الطباخين بيحرقو الطبخة " وهذا يلي عم يصير بلبنان كل زعيم حزب هو مدير كل زعيم تيار هو مدير كل مواالي مدير كل معارض مدير ......
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 05-12-2008, 03:57 PM
الصورة الرمزية روح الامارات


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

روح الامارات غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 7967
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: الاوطـــــ" أغلى "ــــــان
مجموع المشاركــات : 942  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 2259 / 92
مستــوى الســـمعة: روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-23-2009 [ 08:54 PM ]

رد: ماذا يحدث في لبنان ؟


بالفعل .. هذا اللي صاير .. ويؤسفني ان ارى لبنان هكذا

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 05-12-2008, 04:04 PM
الصورة الرمزية أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 193
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: ماذا يحدث في لبنان ؟


لبنان لبنان
ماذا حل بك يا لبنان
لماذا تم الحكم عليك بخوض المعارك الاهلية والدولية
لماذا حكم عليك بالمجازر
لماذا تترك الاوغاد يعبثون على ترابك وعلى سفاحك وتتركهم يلعبون بشجرة الارز
ماذا جرى للاقرع الذي ينادي كل يوم بمؤامرة جديدة (جنبلاط)
ماذا جرى للحزب الذي حارب اسرائيل وحطم اسطورته ؟
هل ترك اسرائيل ليبرز قوته امام شعب لبنان ؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل فيما تؤول اليه احوال الامة العربية
أفكار متضاربة ولكني وبصراحة مافهمت ما البغية من الحرب الدائرة في لبنان

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 12:09 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved