إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ نـــــــادي الأسرة والتربية ¤ > ¤ للرجــال فقـــط ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ للرجــال فقـــط ¤ "نادي آدم" :مواضيع ذكورية بحتة خاصة بمعشر الرجال واهتماماتهم وأزيائهم ...


رد
 
  #10 (permalink)  
قديم 01-13-2008, 03:43 PM
الصورة الرمزية SUN

SUN


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SUN غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1801
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: بلجيكا
مجموع المشاركــات : 895  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 554 / 59
مستــوى الســـمعة: SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-02-2008 [ 02:17 PM ]

رد: الرجال مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب


ما بعرف عبفكر حاليا ............ يمكن........... بس مع هيك الرجال اكتر شو ما عملت ما بيمشي الحال. اذا تنازلت و قلت نمشيها حتى نتخطا المشاكل بيطلع غير مشكلة .......

ما بعرف ما بعرف اذا كل الناس هيك.

ما اظن كل الناس هيك لاني بعدين بتكون الدنيا جحيم. ما بعرف في الحقيقة.

كل واحد ما بيحكي شو داخل بيتو. بس مع هيك كل عائلة درجات اظن.

رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 01-13-2008, 04:33 PM
الصورة الرمزية الحزينة


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

الحزينة غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 10980
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: مملكة الحزن
مجموع المشاركــات : 780  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 127 / 47
مستــوى الســـمعة: الحزينة will become famous soon enough الحزينة will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 02-19-2011 [ 02:11 AM ]

رد: الرجال مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب


والله الشباب آخدين راحتهن بالحكي و محد موقف بوجهن
ولا تشوفونا هاديين يعني نحن ساكتيلكن
والهدوء يسبق العاصفة
و بعدين انتو عم تدافعو عن نفسكن اما نحن مو محتاجين ندافع عن نفسنا لأن نحن منعرف حالنا كتير منيح
و برجع بقلكن ياها مرة تانية ارفعو الراية البيضا و استسلمو لأن ما بيطلعلكن مع جنس حوا قد ما حكيتو و قد ما عملتو
ولا تنسو المتل الي بقول
(حطو المرة و بليس بالكيس طلع بليس يستغيث)
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 01-13-2008, 06:53 PM
الصورة الرمزية SUN

SUN


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SUN غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1801
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: بلجيكا
مجموع المشاركــات : 895  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 554 / 59
مستــوى الســـمعة: SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-02-2008 [ 02:17 PM ]

رد: الرجال مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب


حلوة منك حزينة. على كل انا عندي قاعدة في الحياة و ماشية عليها و متأكدة اني هي الصح و هي "كما تدين تدان". في كل شيء و اكيد عدت هل الحكمة كتير هون.

يعني اذا كان الرجل نيته صافية و مو عامل لحدا شي و و .... فأكيد رح تجي امرأة صالحة و كويسة و بدون مايخطط لهدا الشي كله تيسيير من رب العالمين و مهما هو خطط و سأل اذا كان انسان مو كويس فرح تجيه انسانة مو كويسة.

و مهما مهما خططت المرأة لتملك الرجل و تسيطر عليه و فكرت حالها ذكية جدا و بتعرف تخطط و تسيطر فرح يقلب هدا الشي كله ضددها بالاخير و يعاملها حدا مهم بالنسبة الها بنفس الطريقة و ابشع و يكون حدا اذكى منها.

قصدي مثلا مثال لا غير: فيه مجرمين بفكروا حالهن مثلا اذكياء و خططوا تخطيط جبار لسرقة مجوهرات مثلا بس بالاخير بيكتشوفوا اني فيه حدا اذكى منهم و اخد بتار يلي سرقوا منو.

هيك الدنيا. و ما بعرف شو قول اكتر.

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 08:58 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [GLOBAL SCOPE].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved