إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


هل قيمة المهر دليل على قيمة الفتاة (موضوع للنقاش)

المهر هو المال الذي تستلمه الزوجه من الزوج قبل الزواج وهو سنة : والآن ما هي نظرة الزوج والناس لهذا المهر .. هل المهر القليل يقلل من مكانة الزوجة وكرامتها

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 01-06-2008, 07:19 AM
الصورة الرمزية أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 192
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

هل قيمة المهر دليل على قيمة الفتاة (موضوع للنقاش)


المهر هو المال الذي تستلمه الزوجه من الزوج قبل الزواج
وهو سنة :

والآن ما هي نظرة الزوج والناس لهذا المهر ..

هل المهر القليل يقلل من مكانة الزوجة وكرامتها بين الناس
هل المهر القليل سوف يجعل الزوج لايحترم الزوجة وينظر لها نظرة قليلة المستوى وبانها يوم قبلت بالقليل فهذا يعنى ان بها عيب
هل المهر القليل يساهم فى بناء وانجاح الزواج والحصول على التقدير والاحترام من الزوج اما يصور على انه عيب وعار ومستحيل

الآن سؤال الى المهر الكثير

هل المهر الكثير يساهم ويجعل البنت محترمة وكبيرة وغالية بين الناس
هل المهر الكثير يجعل الزوج يحترم ويقدس الزوجة بحكم انه دفع فيها مهر كبير
هل المهر الكبير يساهم فى انجاح الزواج وضمان ان الرجال ما يلعب بذيلة على قولتنا
هل المهر الكبير ضرورى......

ig rdlm hgliv ]gdg ugn hgtjhm (l,q,u ggkrha)

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 01-06-2008, 11:01 AM
الصورة الرمزية Ola

Ola


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Ola غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 15
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: ســـQatar ــــــوريا
مجموع المشاركــات : 2,695  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 850 / 84
مستــوى الســـمعة: Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-11-2010 [ 05:15 AM ]
برجي : Scorpio

رد: هل قيمة المهر دليل على قيمة الفتاة (موضوع للنقاش)


انا رح اعطي رأيي الشخصي

بالنسبة الي المهر مو مهم ان كان قليل ولا كتير، يعني حسب قدرة الشخص
ان اختارت البنت المهر قليل فهي بهي الحالة عم تقدر ظروف الشخص يلي رح ترتبط فيه
وان اختارت المهر العالي شي منيح بس
ما بتضمن الزوج انو ما يتصرف على راحتو مثلا في حالة الطلاق وكان المهر عالي وهي ضامنة انو يدفع المهر
اي بكل اريحية بخليها لا معلقة ولا مطلقة متل ما بيقول المثل وبيخليها تكره حياتها حتى تتنازل عن كل حقوقها وبعدين بيطلقها

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 01-06-2008, 11:12 AM
الصورة الرمزية أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 192
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: هل قيمة المهر دليل على قيمة الفتاة (موضوع للنقاش)


كلامك صيحيح ولا غبار عليه أختي علا بس جاوبيني لشوف
شو سر ارتفاع المهر ؟؟؟؟
يعني ما دام انتي عم تقولي انو بيكرهها عمرها لتتنازل عنو معناها ما في داعي من الاساس يحطوا ارقام خيالية بتعرفي انو وصل حالياا مهر البنت على الاقل 300000 ليرة على اقل تعديل ؟
لاحظي انو بها المبلغ (6000)دولار بغير دول هاد بيحل نصف مشكلة الزواج
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 10:43 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved