إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ] > ¤ نـــــــادي الأسرة والتربية ¤ > ¤ للرجــال فقـــط ¤

          
    
Share This Forum!  
¤ للرجــال فقـــط ¤ "نادي آدم" :مواضيع ذكورية بحتة خاصة بمعشر الرجال واهتماماتهم وأزيائهم ...


رضاه عن نفسه مرتبط برضاها.. الرجل أمام المرأة عاشق للكذب والتجمل

تعشق النميمة وتبالغ في الوصف ، وتضيع الساعات في صالونات التجميل كل أسبوع ، تغار من زميلاتها ولا تستطيع العمل في هدوء ، إشاعات أطلقها بعض الرجال ليعوقوا تقدم حواء

رد
 
  #1 (permalink)  
قديم 11-24-2007, 08:36 PM
الصورة الرمزية فلسطينية وأفتخر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

فلسطينية وأفتخر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1178
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 24
مكان الإقـــــامـــــــة: قلب ماما =)
مجموع المشاركــات : 9,137  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 4797 / 226
مستــوى الســـمعة: فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-10-2011 [ 11:46 AM ]
برجي : Taurus

رضاه عن نفسه مرتبط برضاها.. الرجل أمام المرأة عاشق للكذب والتجمل


تعشق النميمة وتبالغ في الوصف ، وتضيع الساعات في صالونات التجميل كل أسبوع ، تغار من زميلاتها ولا تستطيع العمل في هدوء ، إشاعات أطلقها بعض الرجال ليعوقوا تقدم حواء .

لأن الأبحاث والدراسات العلمية يؤكدان أنه لا توجد صفات أنثوية تخص النساء فقط ، وأن الرجال تفوقوا على النساء في هذه الصفات التي يصفون المرأة بها .

يمضون ثلاث ساعات في النميمة

رغم أنه من الواضح أن الرجال يتمتعون ببراءة الذئب من دم ابن يعقوب في النميمة إلا أن الدراسات العلمية تؤكد أنهم أكثر ميلاً لها مقارنة بالنساء بل ينافسونهم في هذه الخصلة عن جدارة .

لقد أثبتت ذلك دراسة بريطانية موضحة أن الرجال أكثر نميمة من النساء ، وأكثر خبثاً ومكراً في نميمتهم .

وأشارت الدراسة التي أجريت في لندن وشملت ألف رجلاً وامرأة ، وأتضح من خلالها أن الرجل يمضي ثلاث ساعات يوميا وهو يتحدث ، وأنه يستمتع بعشر جلسات نميمة على الأقل في اليوم الواحد ، كما يستمتع الرجل بإطلاق الشائعات وتفجير الفضائح ، كما تبين أن الرجال يمارسون هذه الهواية أثناء ساعات العمل .

بينما تمضي النساء ساعتين فقط في اليوم وهن يتحدثن مع صديقاتهن وزميلاتهن ، ويكن أقل ميلاً إلى تبادل أحاديث القيل و القال والشائعات , بل تكون أحاديثهن في الغالب حول حياتهن الخاصة.

نيران الغيرة تلهب قلوبهم

يتميز الرجل عن المرأة في الغيرة بالعمق والتركيز والوصول إلى قاع الغيرة والاستشاطة غيظاً ، العملاء يؤكدون أن الغيرة ليست صفة أنثوية ويتميز بها .

إذا كنت بصحبة رجل ولفت انتباهكِ رجلاً آخر فتجنبي النظر إليه ، وإياكِ أن تظهري إعجابكِ بمطربكِ المفضل في التلفزيون أمام زوجكِ أو خطيبكِ تجنباً لاشتعال نيران غيرته .

لا تتعجبي يا عزيزتي فالغيرة ليست صفة أنثوية قاصرة على النساء فقط ، فالرجال أيضاً يستشيطون غيرة لأتفه الأسباب ، هذا ما أكدته دراسة حديثة أجريت في جامعة ويلنج جيسون الأمريكية .

وأوضحت الدراسة أن الغيرة سلوك إنساني عام ، وليست مشاعر قاصرة على النساء فقط ، فكما تغار المرأة من جمال قريناتها وأناقتها يشعر الرجل بنفس المشاعر.

وأشارت الدراسة إلى أن 64% من الرجال يلتفت إلى أناقة الرجال الآخرين ، بل ويأخذ في اعتباره طريقة ارتداء الملابس عند حكمه على الآخرين ، و74 % من الرجال يشعرون بالغيرة من أناقة الآخر ووسامته، وربما جاذبيته وقدرتها على لفت الانتباه، و31% منهم خاصة من الذين لا يتمتعون بدرجة عالية من الوسامة يغارون من جمال ووسامة الآخرين، ووجدت الدراسة علاقة بين مستوى الرجل الثقافي والاجتماعي ودرجة اهتمامه وغيرته من الآخرين، فكلما ارتفعت درجة ثقافة الرجل ومستواه الاجتماعي كلما كان أقل التفاتا لغيره.

يغارون من تفوق النساء

في أحدث مؤلفاتها أكدت الباحثة النفسية الفرنسية باتريسيا لوفان أن غيرة المرأة تتصف بالسطحية‏ مقارنة بغيرة الرجل حيث تغير المرأة من بنات جنسها فقط أما الرجل لا يغار من ابن جنسه الأكثر نجاحاً والأوسم فقط ، وإنما من بنات حواء الناجحات في مجالات العمل والحياة .

في هذا الصدد يرى الدكتور يحيي الرخاوي أستاذ الطب النفسي بكلية الطب بجامعة القاهرة أن غيرة الرجل تشتعل تجاه المرأة عندما تتفوق عليه في مجال العمل خاصة إذا كانا زوجين ، ملثما حدث في فيلم "مراتي مدير عام"‏ , كما أن المرأة عندما تهتم بصديقة لها تلتهم الغيرة قلب زوجها , كما أنه قد يغار من ابنه حديث الولادة حين توليه أمه‏ زوجته رعاية أكثر منه‏.

يحترفون الكذب

حتى وإن لم يكذب الرجل من أجل شيء كبير فهو محترف للكذب ببراعة مع زوجته ويطلق على هذا النوع الكذب مصطلح " الكذب الأبيض " لأنه بهدف العيش بأمان مع زوجته .

أشار إلى ذلك استطلاع ألماني ، مؤكداً أن الرجال يقومون بالكذب في كل شيء بداية من مستوى الدخل وحتى الادعاء بأنهم لا ينظرون إلى أي امرأة أخرى .

وإذا أرادت الزوجة شراء شيء ثمين فسوف يخترع الزوج جميع أنواع الأعذار والأسباب التي تمنع ذلك ، متخذاً المراوغة وسيلته المثلى في غالبية الأمور مع زوجاتهم خاصة عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة خاصة بها .

في جميع الأحوال لا يرضى الرجال عن أنفسهم إلا إذا تلقوا نظرات الرضا عن فروسيتهم وإمكانياتهم الجبارة في عيون النساء ، وإن لم يمتلكوا المقومات التي تؤهلهم إلى ذلك فالطريق الأسرع هو الكذب .

ولكي يشعر الرجل بأنه ملم بجميع المجالات في الحياة وأنه لا مثيل له على وجه الأرض ، يطلب من زوجته ترك الأجهزة الكهربائية العاطلة ليصلحها هو ، وينتهز أقرب فرصة لمغادرة زوجته من المنزل ليعرض الأجهزة على متخصص .

عندما يقول الرجل لزوجته إنها أجمل بنات حواء على وجه الأرض وأنه لا يعير أي امرأة غيرها اهتماماً ، فهو قطعاً يكذب ليتجنب إيذاء مشاعر زوجته أو لأغراض كامنة في أعماق نفسه لأن الانجذاب للجميلات طبيعة الرجل التي لا يمكن مقاومتها ، فبعض الرجال إن لم يكن غالبيتهم يؤمنون بأنهم قديسون طيبون القلب .

مولعون بالتجميل ومستحضراته

اهتمام المرأة بجمالها وترددها المستمر على مراكز التجميل يعوقها في العمل ، لذا يفضل أصحاب الشركات توظيف الرجال فقط ليستفيدوا من أوقاتهم دون أن يلتفتوا إلى أن الرجال أيضاً مولعون بالتجميل ومستحضراته .

فقد أكد استطلاع للرأي أجرته مؤسسة لأبحاث المستهلكين في ألمانيا ، أن الرجال يتفوقون على النساء في عدد مرات ذهابهم لتصفيف شعرهم, موضحاً أن متوسط عدد مرات حلاقة الشعر عند الرجال سنوياً تصل إلى نحو 6,8مرات، في حين تذهب السيدات إلى صالونات تصفيف الشعر نحو 5,7 مرات سنوياً.
هذا ، كما أشارت الدراسات إلى أن 76% من البريطانيين يستعملون مرطبات البشرة, كما أن هناك زيادة مطردة في عدد الرجال الذين يخضعون لعمليات العناية بالبشرة في عيادات التجميل خلال السنوات العشر الماضية.

كشفت دراسة جديدة أن الرجال مهووسون بالرشاقة تماما كالنساء، مشيرة الي أن الزمن الذي كان ينظر فيه الي البدانة علي أنها رمز للرجولة قد ولي.

وأيد الاستفتاء الذي أجراه مركز الرعاية الصحية في نورويش وشمل 500 رجلا أظهر نفس وجهة النظر مؤكداً أن ثلث هؤلاء يكرهون كروشهم، ويساورهم قلق بشأن أمور كثيرة تتعلق بمظهرهم الخارجي.

يستمتعون بالثرثرة

اخرسي .. انت رغاية جدا .. ارحميني من ثرثرتك شوية ، كلمات نارية يطلقها بعض الرجال على زوجاتهم ، ولكننا نؤكد حسب الدراسات أن الرجال أيضاً يستمتعون بالثرثرة ويعشقونها لدرجة أنهم حققوا فيها الأرقام القياسية .

أكدت إحصائية نشرتها مجلة كوزم بوليتان الأمريكية أن الرجال يثرثرون عبر الهاتف مثل النساء ويتكلمون عبر التليفون المحمول أكثر منهن‏,‏ بينما معدل استخدام السيدات للتليفون سواء في المنزل أو المكتب أكثر‏ ، كما تبين أن الرجال يتحدثون أثناء قيادة السيارة بنسبة تصل إلي ضعف النساء‏.‏

وترفض الدكتورة مديحة الصفتي أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية مقولة أن الثرثرة صفة من صفات النساء‏,‏ وتقول إن كل ما في الأمر أن الفراغ الذي كانت تعانيه بعض السيدات في الماضي كان السبب وراء كثرة أحاديثهن مع جاراتهن وصديقاتهن، كما جاء بجريدة الأهرام.

أما الآن فالمرأة مثقلة بأعباء لا تجد معها الوقت للحديث طويلا عبر الهاتف في أمور غير مهمة‏,‏ وتضيف د‏.‏ مديحة مؤكدة أن هناك رجالا يتفوقون علي النساء في الثرثرة في مواضيع مهمة وأخري تافهة‏,‏ والفرق بين كل منهما هو أن الرجال حين يتحدثون عبر التليفون يتناولون مواضيع تخص العمل والسياسة‏,‏ بينما تركز السيدات علي الشئون المنزلية والأسرية والأبناء‏,‏ وهذا لا ينفي أن النساء يتناولن أيضا السياسة في أحاديثهن.


vqhi uk ktsi lvjf' fvqhih>> hgv[g Hlhl hglvHm uhar gg;`f ,hgj[lg

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 11-24-2007, 08:52 PM
الصورة الرمزية JOUD


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

JOUD غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1077
تاريــخ التسجيـــــــل: Mar 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria-Qatar
مجموع المشاركــات : 1,245  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 577 / 63
مستــوى الســـمعة: JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all JOUD is a name known to all
آخــــر تواجـــــــــــد: 02-18-2011 [ 01:20 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى JOUD إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى JOUD My Facebook برجي : Aquarius

Icon8 رد: رضاه عن نفسه مرتبط برضاها.. الرجل أمام المرأة عاشق للكذب والتجمل


موضوع جميل ... الله يعطيكي الف عافية.....

بس يمكن فيه شوية مبالغة بشان صالونات التجميل ... شو رائيك
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 11-24-2007, 10:39 PM
الصورة الرمزية Pasim


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Pasim غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 358
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: دبــــــــــــ سوريا ــــي
مجموع المشاركــات : 12,746  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 6218 / 292
مستــوى الســـمعة: Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute Pasim has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-22-2016 [ 08:04 PM ]
برجي : Pisces

رد: رضاه عن نفسه مرتبط برضاها.. الرجل أمام المرأة عاشق للكذب والتجمل


بالغتي كتير فوفو ؟؟؟ كتير ؟؟؟ يعني هل الصفات يلي فيكم بتجوا تحطوها براسنا

يا لطيف عليكي روح قلبك تبلشي فينا
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 11:19 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved