إتصل بنا القوانين الإعلانات الإستضافة الأوسمة والجوائز رفع الملفات المدونات المجموعات مكتبة الفيديو مكتبة الصور مكتبة الملفات النادي الصفحة الرئيسية
::SyRiAn BoY::
 
مواعظ وأذكار:
العودة   ::SyRiAn BoY CluB:: > ..:: مساحـــات عـــامــة ::.. > [ نـــــــادي الحوار العام ]

          
    
Share This Forum!  
[ نـــــــادي الحوار العام ] للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه , ترحيب الأعضاء , والأسره والتربية ..


رد
 
  #19 (permalink)  
قديم 12-23-2007, 03:16 PM
الصورة الرمزية Bashar


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Bashar غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 129
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 38
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria Damas
مجموع المشاركــات : 1,288  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 479 / 62
مستــوى الســـمعة: Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-01-2008 [ 07:41 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bashar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bashar

Icon6 رد: اصعب لحظة في حياة الانسان


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضر مشاهدة المشاركة
أصعب لحظة بالنسبة عندي هي إحساسي بإني ممكن إفشل بشي مهم ....


بس لأي مرحلة ممكن انو نقدر نحول لحظة الفشل للحظة ننطلق منا للنجاح ؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #20 (permalink)  
قديم 12-23-2007, 09:19 PM
الصورة الرمزية مضر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

مضر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 10869
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 33
مكان الإقـــــامـــــــة: سووووووريا
مجموع المشاركــات : 43  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 59 / 38
مستــوى الســـمعة: مضر will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-18-2008 [ 05:10 AM ]

Icon3 رد: اصعب لحظة في حياة الانسان


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashar مشاهدة المشاركة


بس لأي مرحلة ممكن انو نقدر نحول لحظة الفشل للحظة ننطلق منا للنجاح ؟؟؟؟
لأبعد حد بقدر عليه .... بس من الأساس ما بدخل بمواقف ما بضمنها ... أكره المخاطرة .. بحب بأي موضوع أعرف شو إلي و شو عليي ، و على قولة المثل : واثق الخطوة يمشي ملكا ً
رد مع اقتباس
  #21 (permalink)  
قديم 12-25-2007, 04:34 PM
الصورة الرمزية BeDoo


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

BeDoo غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 8999
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 27
مكان الإقـــــامـــــــة: U.A.E>Dubai
مجموع المشاركــات : 129  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 50 / 40
مستــوى الســـمعة: BeDoo will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 04-28-2008 [ 10:20 PM ]

رد: اصعب لحظة في حياة الانسان


أكثر من رااااااااااااائع.........

أنا بحييكي على هالموضوع المتميز..........

ما بعرف بس بحس إنو معظم مواضيعك نفسية أو عاطفية.........

و هذا الي بيعجبني فيكي.........

تسلم إيديكي.......

مع تحياتي............

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » [ 09:39 AM ]


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd , SyRiAn BoY
[ SyRiAn BoY Club ], Developed by [ GS-IT Co.].
SyRiAn BoY CluB
For Best Browsing, Use Mozilla Firefox v17.0
       
Copyright © 2005-2018 syrianboy.net. All rights reserved