عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 07-07-2008, 09:40 PM
الصورة الرمزية B|ackSmith

B|ackSmith


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

B|ackSmith غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 14215
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2008
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 37
مكان الإقـــــامـــــــة: ..............................
مجموع المشاركــات : 3,522  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 6070 / 192
مستــوى الســـمعة: B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute B|ackSmith has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 06-30-2009 [ 07:15 AM ]
برجي : Virgo

رد: العالم الأفضل عالم بلا حدود دوليه...آراءكم مطلوبه...


الطموح والتقدم و الحلم والنجاح وكل شي يتعلق بها الجوانب حق مشروع للجميع أينما وجودوا
أي نعم من الممكن أن الجابة تحمل خياران بنفس القوة من ناحية الاحتمال 50% نعم 50% لا
للأسف أخي الكريم خليني أحكيلك الحدود فعليا غير موجودة لكن نحنا كعرب أكبر مثال للفوضى
في عندي مثاليين حيين وهما دولة فلسطين بلدي الحبيب ولبنان الشقيق
لو قارناهم بباقي البلدان العربية على حد سواء لوجدناهم منتشرين في كل بقاع الأرض
ولا تنسى أن الشعب الفلسطيني وما يعانيه من ظلم احتلال وارتطام أحلام الشباب هناك
بجدران الاحتلال كفيلة بأن تزعزع أكبر حلم وأكبر طموح ولكن مع هيك تجد الشاب حتى لو كان مسجون
يسعى للتحصيل العلمي هاذا مثال ....

منطق آخر يفرض نفسه ... اليوم نحنا بعصر التكنولوجيا ولا أعتقد ان الأكثرية ما سمعت فيها يعني
سواد أمتنا الأعظم يعلم تمام العلم بماهية التكنولوجيا والتطور العلمي
لكن للأسف الاستخدام الخاطئ من قبلنا لا أخص بالذكر إنما العموم يسيء دائما
والأقلية هب التي لا تكتفي بمحاولة الاستفادة بل تسعى وتتحرك نحوها

أما مسألة أن ( لكل شيء حد ) هذا الكلام لا أقتنع به نهائيا لأني والحمد لله أملك القناعة التامة
بأن رب العالمين أعطاني ما أعطى لغيري من يد وقدم ورأس وجسد وعقل جمعتهم روح من أمر الله
يعني لا أكتفي بحد .... لا أعرف كلمة اكتفيت وذلك لا يعني الطمع والجشع .... وكلمة مستحيل لا يوجد لها
معنى في قاموس حياتي ...... كذلك الأمر لكلمة لو لا أعرفها ولم أجد لها تفسير و كما قال المثل (حجة الدبيك ...... انه الأرض عوجا)

بالتالي لا يوجد سؤال عالق بأفواه أو ساكن بصدور ......
كل ما أملك أن أقول (توكلت واستعنت بالله )

اقبلها بل اقبلوها من أخ لكم .... ( لو ... و أن لكل شيء حد ) اشطبوها من قواميس حياتكم
للعلم نحن من اخترع الحدود لما نملك من عشوائية التصرف وانعدام المنطق في أغلب الأحيان ولا ننسى العاطفة التي تتملكنا لحظات ثم تولي لنا أدبارها وكأن كائن لم يكن

مشكور أخي الكريم
وانشالله ما أكون أسأت بكلامي
فلازلت أخ صغير لكم
رد مع اقتباس