الموضوع: الحب الحقيقي
عرض مشاركة واحدة
  #6 (permalink)  
قديم 06-17-2008, 01:01 PM
الصورة الرمزية AmooNa

AmooNa


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

AmooNa غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 278
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: JoRdaN
مجموع المشاركــات : 3,989  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5069 / 181
مستــوى الســـمعة: AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute AmooNa has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-03-2009 [ 02:57 PM ]
برجي : Cancer

رد: الحب الحقيقي


انا من رايك باسم الشكوك لما بتزيد وبتكتر بتنغص الحياة
الافضل انو يكون في صراحه عشان ما تغيب الثقه
ويضل الشعور بالامان موجود
انا انتي زوزو يعني لو دافعين حقها بقول صعب
كلو حكي,, وما في اسهل من الحكي
وعلى راي المثل المنيحه طالعه والعاطله طالعه ليش ما نحكي المنيحه؟

رد مع اقتباس