عرض مشاركة واحدة
  #5 (permalink)  
قديم 06-12-2008, 09:38 AM
الصورة الرمزية فلسطينية وأفتخر

فلسطينية وأفتخر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

فلسطينية وأفتخر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1178
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 24
مكان الإقـــــامـــــــة: قلب ماما =)
مجموع المشاركــات : 9,137  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 4797 / 227
مستــوى الســـمعة: فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute فلسطينية وأفتخر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-10-2011 [ 11:46 AM ]
برجي : Taurus

رد: سوال جداً قوي ارجو الجميع يرد عليه بصراحه


لو انقطع عادي ما راح يصير فيني شي..
وكما يقول المثل الشائع: " عالطبيعة كل شي احلى " << هيفا وهبي..
اما بالنسبة للرجال اكيد راح ينبسطوا لانو المكياج لحالو بدو ميزانية..طبعا المتزوجين..أما العزابيين نصون راح يضل بالبيت ويبطلوا عن جولييت يلي كانوا يحبوها..

رد مع اقتباس