عرض مشاركة واحدة
  #10 (permalink)  
قديم 06-11-2008, 07:22 PM
الصورة الرمزية Abu SaMrA

Abu SaMrA


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Abu SaMrA غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5482
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 26
مكان الإقـــــامـــــــة: ســـ" QTR "ــوريـة
مجموع المشاركــات : 102  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 327 / 47
مستــوى الســـمعة: Abu SaMrA is a jewel in the rough Abu SaMrA is a jewel in the rough Abu SaMrA is a jewel in the rough Abu SaMrA is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-24-2010 [ 09:21 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu SaMrA My Facebook برجي : Virgo

Icon1 رد: •●{ لاتـبـكـي }●•


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وأفتخر مشاهدة المشاركة
اي والله مافي شي مستاهل زوزو وصدق المثل الشعبي القائل ..{ الدنيا حلوة واحلى سنين

يسلموو ايديك ابو السووووس..
أهم شي أنها حلوة وأحلى سنين .. ميت ويلكم دووجي .. ونورتي
رد مع اقتباس