عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 05-17-2008, 02:55 PM
الصورة الرمزية روح الامارات

روح الامارات


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

روح الامارات غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 7967
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: الاوطـــــ" أغلى "ــــــان
مجموع المشاركــات : 942  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 2259 / 92
مستــوى الســـمعة: روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-23-2009 [ 08:54 PM ]

ماليزيا تغضب النساء


كوالالمبور
رويترز:


أبدت الجماعات النسائية في ماليزيا امس غضبها على اقتراح حكومي بفرض قيود على النساء اللاتي يعتزمن السفر إلى الخارج بمفردهن. وكانت وكالة ''برناما'' للانباء قد ذكرت امس الأول نقلاً عن وزير الخارجية رئيس يتيم أن الدولة ذات الاغلبية المسلمة تدرس إلزام النساء بالحصول على موافقة كتابية من عائلاتهن أو ممن يعملن لديهم قبل أن يسمح لهن بالسفر بمفردهن خارج البلاد.

وقالت المتحدثة باسم جماعة (أخوات في الإسلام) نور حياتي كابراوي ''انه اقتراح سخيف تماما ورجعي بالكلية فيما يتعلق بحق النساء في التنقل''. ووصف المجلس الوطني للمنظمات النسائية الاقتراح بأنه جائر. وقالت نائبة رئيسة المجلس فريدة خالد لصحيفة ''نيو صنداي تايمز'' ''هذا انتهاك لحقوقنا''. ونقلت برناما عن وزير الخارجية قوله إن وزارته ووزارة الداخلية خرجتا بالفكرة ردا على سلسلة حالات كانت تسافر النساء فيها بمفردهن واستغلتها عصابات المخدرات الدولية لتهريب المخدرات عبر الحدود.

وصورت الوكالة الاقتراح على أنه إجراء لمكافحة الجريمة اكثر منه فكرة مستوحاة من الدين وذكرت انه يهدف إلى ضمان أن أسرة المرأة ستراقب مغادرتها وستعمل على تحاشي تعرضها للخداع. ونسب الى وزير الخارجية قوله إن الفكرة نتجت من مراجعة للدعاوى الجنائية التي تورط فيها ماليزيون في الخارج. وقال للصحفيين إنه من بين 119 دعوى مثلت فيها النساء الماليزيات أمام المحاكم الاجنبية كانت 90% منها ذات صلة بالمخدرات.

lhgd.dh jyqf hgkshx

رد مع اقتباس