عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 01-08-2007, 05:47 PM
الصورة الرمزية Bashar

Bashar


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Bashar غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 129
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 39
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria Damas
مجموع المشاركــات : 1,288  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 479 / 63
مستــوى الســـمعة: Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light Bashar is a glorious beacon of light
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-01-2008 [ 07:41 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bashar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bashar

غرائب و طرائف النساء حول العالم .. 1


ـ 1 ـ
السيدة ( جاكلين مارتينيز ) تبلغ من العمر 39 عاماً أقامت دعوى فى محاكم نيس الفرنسية على الطبيب ( جان شارل ليسكو ) البالغ من العمر 48 عاماً والذى كان قد أجرى لها عملية جراحية فى مستشفى القديسة مريم .. وسبب الدعوى يعود إلى الخطأ الفادح الذى إرتكبه هذا الطبيب أثناء إجراء العملية فقد نسى فى بطنها نعلاً حديدياً لإحدى أدوات الجراحة بطول 39 سنتيمتراً وعرض 10 سنتيمترات ووزنه 900 جرام .
الغريب فى الأمر أن النعل سبب آلاماً مُبرِحة للمريضة بقى حوالى شهرين كاملين قبل إستخراجه !


ـ 2 ـ
50 عاماً فى الجبال
ماذا تفعل لو أن أمك منعتك من الزواج بمن ترغب ؟
العجوز ( بانفيو ) من سكان آسيا الصغرى جاء إلى اليونان وسكن بها وأحب فتاة يونانية ورغب فى الزواج منها ولكن أمه ويبدو أنها متسلطة عليه كثيراً رفضت ومانعت هذا الزواج فما كان من الشاب إلا أن غادر المدينة وسكن أعالى الجبال وبقى هناك وحيداً حوالى خمس وخمسين عاماً .. إذا أراد أحد أقاربه زيارته فعليه قضاء مدة ساعتين سيراً على الأقدام ومتسلقاً الجبال للوصول إليه .. عاش الشاب الذى صار عجوزاً على منتجات أربعين خروفاً كان يمتلكها .


ـ 3 ـ
ماذا تعـرف عن الكوتشينة ؟
يذكر بعض المؤرخين أن ورق اللعب المعروف بالكوتشينة قد صُمم للترفيه عن نساء إمبراطور الصين فى القرن الثانى عشر الميلادى .
- أما الهنود الحمر فيقولون أن ورق اللعب إبتكرته زوجة مهراجا هندى لتشغل زوجها وتلهيهه عن نتف شعر لحيته .
- عموماً معظم التفسيرات التى قيلت كانت ورائها نساء ترغب فى الترفيه عن نفسها وأزواجها .


ـ 4 ـ
إغاظة الجيران :
فى ضواحى مدينة بوسطن الأمريكية رفع أحد المحلات التجارية دعوى ضد ربة بيت تُدعى ( جاكلين فورمان ) وطالبت المحكمة إسترجاع جميع الأجهزة الكهربائية التى كانت قد إشترتها السيدة المذكورة دون أن تسدد ثمنها ..
الجميل فى الأمر أن السيدة قد اشترت الثلاجة والغسالة ومكنسة ومجففاً للشعر وجهاز تحميص الخبز وتليفزيون ملون وفرشاة أسنان وكل هذه الآلات تعمل بالكهرباء والغريب أنه ليس فى منزلها وصلة كهرباء وعلى غرار جيرانها الموسرين ..
كانت المبررات التى ساقتها أمام القاضى والتى دفعتها إلى شراء هذه الأجهزة إنها أرادت أن تتباهى أمام جاراتها اللاتى يفاخرن دائماً بالأجهزة الموجودة فى منازلهن الفخمة .
الأغرب أنه بعد صدور الحكم عليها بالغرامة وإعادة الأجهزة أقنعت زوجها بشراء ألة حلاقة كهربائية حتى يتباهى بها أمام الجيران !!


ـ 5 ـ
تبصر زوجها بعد 42 سنة
سيلفيا دكبرى من سكان بوسطن إستطاعت أن ترى بعينها .. بعد 42 سنة زواج أبصرت سيلفيا ولأول مرة زوجها .. حيث كانت تعيش حياة عمى كامل تقريباً .. وبعد أن أجرت جراحة متقدمة إستطاعت أن ترى النور ليكون أول طلب لها أن يكون زوجها هو أول شخص تبصره بعد أن يدخل النور إلى عينيها


.

-6- تنام 43 سنة فوق قنبلة
فى مدينة برديانسك فى أوكرانيا وعندما زحف الجيش النازى عام 1941 على هذه المدينة سبق الزحف أمطار من القذائف والقنابل على المدينة .. صادف أن إستقرت إحدى هذه القنابل التى لم تنفجر فى منزل عجوز تُدعى ( ذينيدا ) تبلغ من العمر 74 عاماً .. بعد ان أحدثت تصدعاً وشرخاً فى السقف وفجوة عميقة فى غرفة نوم العجوز .. وبعد إندحار الجيش النازى أثر إنتهاء الحرب .. أسرعت السيدة بإبلاغ السلطات عن القنبلة التى لم تنفجر لكنهم لم يصدقوها .. وكتبت لهم مراراً دون جدوى فلم تجد ما تفعله سوى أن تنام فوقها لمدة 43 عاماً وبينما كان العمال يشرفون على مد أسلاك تليفونية تلقوا إشارة من المسئولين بوجود قنبلة لم تنفجر وبحثوا عنها ووجدوها وتدخلت قوات الجيش لإجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم ثم فجروا القنبلة التى بلغ وزنها أكثر من خمسمائة رطل .. لكن يبدو أن الحظ قد إبتسم مؤخراً للعجوز .. فهى ستنام أخيراً فى شقتها بدون القنبلة التى ظلت معها 43 عاماً

ـ 7 ـ
سيدة تلد على الهاتف
وضعت سيدة إيطالية مولودة أنثى بواسطة الهاتف بعد رحلة عذاب وقلق فى قريتها البعيدة على جبال مدينة بولونيا فى الشمال .. فقد وصلت إلى مستشفى قريب من قريتها فى المساء وهى تشعر بآلام الولادة لكنها إكتشفت الحقيقة المرُة ، وهى عدم وجود قسم للولادة هناك .
قامت الطبيبة المختصة بالطب العام بالإتصال هاتفياً بطبيب التوليد الذى علم الطبيبة على الهاتف إجراءات عملية التوليد ، التى تمت بنجاح خلال 40 دقيقة .. أطلقت السيدة الإيطالية على طفلتها إسم ( الهاتف ) .


ـ 8 ـ
سيدة تضع مولودها الأول وبعد شهر تضع الثانى
السيدة مصرية من قرية الحوامدية دخلت المستشفى عام 1984 وهى على أهبة الولادة فوضعت مولودها الأول ولدى معاينة الطبيب لها بعد الولادة إكتشف أنها تحمل فى أحشائها مولوداً آخر لكنه يلزمه شهر أو أكثر حتى يكتمل وتقوم بولادته ، هنا إكتشف الأطباء حقيقة أغرب من الخيال تحدث لأول مرة فى التاريخ .. وهى أن السيدة لديها جهازان أنثويان كاملان أحدهما أفرغ ما فيه والثانى ما يزال فى حالته الطبيعية يحمل فى أحشائه جنيناً آخر ... سبحان الله


غرائب طرائف النساء العالم wink.gif غرائب طرائف النساء العالم smile.gif :D
ودمتم سالمين ... ترقبوا الجزء الثاني

yvhzf , 'vhzt hgkshx p,g hguhgl >> 1

رد مع اقتباس