عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-25-2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية أسعد عاصي

أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 192
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

Icon11 الحلقة المفقودة بين الإسلام و المسلمين (موضوع للنقاش)


الحلقة المفقودة بين الإسلام و المسلمين

اين تلك الحلقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن نحتاج لمعرفة الجواب إلى فئة من العملاء يدركون حقيقة الإسلام و دعوته ، و الذين يملك كل منهم عقل فيلسوف و قلب ناسك . فإذا به يجمع الفكر النير و القلب المزكى .
أننا نحتاج الى عالم يستطيع بعقله و حكمته أن يغرس الحكمة في أفكار الناس و أعمالهم ، و إلى عالم يستطيع أن يزكي قلوب الناس و أرواحهم .
نحن بشوق إلى هذا العالم الذي فهم حقيقة اللإسلام و فهم طبيعة العصر، فأدرك حكمة الإسلام في شؤون العصر . و ما أظن ان ديار المسلمين خالية ، ولكن اليهود زرعوا فينا هذا الزهد بمثل هذا العالم و الإعراض عنه . و حين نتخلص من تلك العقد النفسية التي غرسها هؤلاء اليهود نجدالحلقة المفقودة بين الإسلام و المسلمين، حينذاك سيشع نور إلهي يضيء طريق السعادة للبشر جميعا .
تحياتي

hgpgrm hgltr,]m fdk hgYsghl , hglsgldk (l,q,u ggkrha)

رد مع اقتباس