الموضوع: فستان العرس
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 01-05-2007, 03:38 AM
الصورة الرمزية SyRiAn BoY

SyRiAn BoY


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn BoY غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 35
مكان الإقـــــامـــــــة: بين الآياديــ (^_^)
مجموع المشاركــات : 5,657  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5842 / 214
مستــوى الســـمعة: SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-15-2017 [ 07:19 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SyRiAn BoY My Facebook My Twitter +My Google برجي : Capricorn

فستان العرس


لماذا يكون فستان زفاف العروس باللون الابيض
لم يكن اللون الأبيض لون فستان الزفاف معروفا من قبل فكانت النساء قبل القرن 19 يرتدين أجمل ما عندهن من ملابس مهما كانت ألوانها إلى أن جاءت ملكة بريطانيا فيكتوريا عام 1840 وارتدت فستانا أبيض ناصعاً في زفافها وأحدثت صدى كبيراً وسط الناس وقلدوها حتى الآن.

ورغم محاولة بعض المصممين إدخال عدة ألوان عليه إلا أن اللون الأبيض ظل هو السائد، لأن له عدة دلالات منها: الصفاء والنقاء، كما أنه أصبح يرتبط فى الذاكرة بالفرح ويجعل العروسة تبدو كالملاك أو الأميرة.
وهناك قصة طريفة أخرى تفيد بأنه في أثناء الحروب قديما كانت القبائل التي تريد الاستسلام ترفع راية بيضاء ، وانتقل هذا التقليد إلى الزواج، فعندما يتقدم العريس إلى أهل العروس، فإذا وافقو عليه ترتدي الفتاة فستاناً أبيض كرمز لقبولها وأهلها بالعريس.


مابعرف شو رأي حزبنا النسائي بالنادي بموضوع اللون الابيض و فستان العرس. انا بعرف في بنات كتير بتختار لون ثاني, مثل الوردي او الازرق بدل الابيض بس الفكرة كلها ماداخلة بعقلي. يعني شو رح يتغيير بلموضوع كله اذا كان لون الفستان ابيض او اي لون ثاني؟

انا بعتبر القصة كلها عاداة و تقاليد متبعة من الجميع, يعني مثل ما ستنا و امنا و جارتنا عملت لازم نحنا كمان نعمل فستان العرس rolleyes.gif


بعدين علو شو مبسوطين لحتى يلبسو لون ابيض؟ على العرس و الحفلة و الصور و الزواج ولا على السجن الي رح يدخلوه من لحظة لبسهم للفستان الأبيض؟؟

لو في عضوات لبسوالأبيض بلعرس فياريت لو نسمع منهم رأيهم بلموضوع. كان رح يتغيير شي لو لبسو غير اللون الأبيض بلعرس ولا كله مثل بعضه فستان العرس 02.gif ؟

tsjhk hguvs

رد مع اقتباس