عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 02-09-2008, 03:22 AM

EgYpTiAn MaN


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

EgYpTiAn MaN غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1554
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 2,323  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1708 / 98
مستــوى الســـمعة: EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future EgYpTiAn MaN has a brilliant future
آخــــر تواجـــــــــــد: 09-17-2017 [ 05:29 AM ]

يكتشف ان محبوبته رجل بعد الحب الكبير على المسنجر


أفاد تليفزيون محلي الاثنين بأن رجلا من هونج كونج سافر إلى تايوان الشهر الماضي بحثا عن امرأة وقع في حبها عبر المسنجر ليجد أنها شاب يبلغ من العمر 19 عاما .


وذكرت شبكة "تي.في.بي.إس" التليفزيونية أن او كون - شينج 29 ـ عاما ـ الذي أصيب بخيبة أمل طلب مساعدة الشرطة للحصول على تعويض عن تكاليف رحلته يصل إلى 40 ألف دولار تايواني (1200 دولار أمريكي) من محبوبته على الانترنت ، لكن طلبه قوبل بالرفض لأن الشاب لم يرتكب ضده أي عمليات غش مالية.

وقال او للشبكة التليفزيونية "لقد قطعت هذه المسافة للعثور عليها" ، مضيفا أنه التقى حبه الذي كان يحلم به على الانترنت قبل 10 أشهر وقرر في النهاية الحضور إلى تايوان الشهر الماضي ليكون بجوارها. وأبلغ الشاب 19 عاما الشرطة لاحقا أنه أراد فقط أن يعرف كيف يكون شعورا لفتاة في مثل هذه الحالة ومن ثم أرسل صورا لصديقة له على موقع ناد للبحث عن أصدقاء. ونقلت الشبكة التليفزيونية عن الشرطة قولها إن الشاب لم يطلب مالا أو هدايا من "او" مما يجعل من المستحيل عليه أن يقاضيه بتهمة الغش والخداع.

d;jat hk lpf,fji v[g fu] hgpf hg;fdv ugn hglsk[v

رد مع اقتباس