عرض مشاركة واحدة
  #22 (permalink)  
قديم 01-18-2008, 02:20 AM
الصورة الرمزية أسعد عاصي

أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 192
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: من أول من لفت انتباهك بالنادي ؟؟؟؟؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وأفتخر مشاهدة المشاركة
صراحة في كتير منون غيثو ولولو وعلووشة طبعا وفي حمودة وبشار وطارق وامونة وبيلسان وفري سول وباسم..

بس اكتر شي لولو حبيتا كتير قريبة عالقلب مهضوومة وبتنشرب مع المي العكرة وصارت اختي التانية هي والله..
وغيثو متل اخوي الخامس والله لانو من زمان بعرفوا من وقت ما كنا صغار والله يديم المحبة..
وعلووشة حبيتا وحبيت مزحا وحبيت لما نتخانق مع بعض وكتيرر مهضومة..
وحمودة مافي منو كتيرر حباب ومهضوووم وبحب المزح..
وبشار اخوي الكبير ازا بدي شي بسألو وبنصحني..
وطارق لك آآخ شو بدي احكي عن طارق لاحكي مافي منو اتنين..
واموونة كتيرر حبابة ومهضووومة وكتيرر حبيتا وبعزا..
وبيلسان حبابة كتيررر ومهضووومة وكتيرر بعزا وبحبا بس انشالله تكون هي بتعزني كمان وحسيتا بتزعل بسرعة..
وفري سول مافي حكي ممكن انو قولوا ويكفي لانو بتجنن مو بشكلها بقلبها وبروحها..
وباسم لو في منو اتنين بس لولاه صراحة ما بعرف شو بدي اعمل..
ههههههههههههههههههههههههههههه
فوفو يعني لو قلتي أعضاء النادي مو كان اريح الك
ومشكورة على مرورك اللطيف
بس قليلي حبيتي علوش لما بتتخانقو
يعني انتي بتمشي على المتل اللي بيقول لا تاخد صاحبك الا من بعد قتلة ؟؟؟
رد مع اقتباس