عرض مشاركة واحدة
  #11 (permalink)  
قديم 01-13-2008, 04:33 PM
الصورة الرمزية الحزينة

الحزينة


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

الحزينة غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 10980
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: مملكة الحزن
مجموع المشاركــات : 780  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 127 / 47
مستــوى الســـمعة: الحزينة will become famous soon enough الحزينة will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 02-19-2011 [ 02:11 AM ]

رد: الرجال مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب


والله الشباب آخدين راحتهن بالحكي و محد موقف بوجهن
ولا تشوفونا هاديين يعني نحن ساكتيلكن
والهدوء يسبق العاصفة
و بعدين انتو عم تدافعو عن نفسكن اما نحن مو محتاجين ندافع عن نفسنا لأن نحن منعرف حالنا كتير منيح
و برجع بقلكن ياها مرة تانية ارفعو الراية البيضا و استسلمو لأن ما بيطلعلكن مع جنس حوا قد ما حكيتو و قد ما عملتو
ولا تنسو المتل الي بقول
(حطو المرة و بليس بالكيس طلع بليس يستغيث)
رد مع اقتباس