عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 01-06-2008, 11:01 AM
الصورة الرمزية Ola

Ola


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Ola غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 15
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: ســـQatar ــــــوريا
مجموع المشاركــات : 2,695  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 850 / 86
مستــوى الســـمعة: Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-11-2010 [ 05:15 AM ]
برجي : Scorpio

رد: هل قيمة المهر دليل على قيمة الفتاة (موضوع للنقاش)


انا رح اعطي رأيي الشخصي

بالنسبة الي المهر مو مهم ان كان قليل ولا كتير، يعني حسب قدرة الشخص
ان اختارت البنت المهر قليل فهي بهي الحالة عم تقدر ظروف الشخص يلي رح ترتبط فيه
وان اختارت المهر العالي شي منيح بس
ما بتضمن الزوج انو ما يتصرف على راحتو مثلا في حالة الطلاق وكان المهر عالي وهي ضامنة انو يدفع المهر
اي بكل اريحية بخليها لا معلقة ولا مطلقة متل ما بيقول المثل وبيخليها تكره حياتها حتى تتنازل عن كل حقوقها وبعدين بيطلقها

رد مع اقتباس