عرض مشاركة واحدة
  #5 (permalink)  
قديم 01-05-2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية SUN

SUN


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SUN غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1801
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: بلجيكا
مجموع المشاركــات : 895  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 554 / 60
مستــوى الســـمعة: SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all SUN is a name known to all
آخــــر تواجـــــــــــد: 05-02-2008 [ 02:17 PM ]

رد: ماذا هو شعورك ان بقيت لمدة اسبوع تكتب موضوع و تنقل بين المنتديات بدون ذكر اسمك


شكرا على الردود . ولللللللللللللللللللللللللللللللللللللللكن

انا اولا مع باسم و رح اجاري في رأيه. كلام سليم باسم ناس بتكتب بعض المواضيع لوجه الله. فعلا ممكن و هذا ما يحصل في الويكي بيديا في جميع انحاء العالم.

ممكن كمان اكتب بعض المواضيع الدينية حتى انشر الاسلام بين العرب اولا لانهم بحاجة لهذا و بعدها بين الغرب ممكن.

و لكن بعض المواضيع مو مواضيع يومية و اتعب عيني و ظهري و ايدي و كله كله كله لوجه الله. بتحدى بتحدى اني تحسنو تجيبولي مثال.

يمكن كان هاد على زمن الرسول و لكن حاليا ما أظن و لا تقنعوني حكينا بموضوع الاعلانات من قبل في المنتديات و النتيجة حاليا بتعرفوها و هدا عادي اني نضع اعلانات في منتدنا اذا فيه عندنا منتدى و مو حرام.
الحلال على الشاطر!1 بس الشاطر بتعبه هو مو تعب غيره.

هي تاني نقطة و عبحاول اختصر.

طيب نجي موضوع نكتب المصدر أو لأ:

طيب فكروا معي. لازم دائما الانسان يعامل غيره متل ما بحب هو يتعامل. يعني نحاول نطبق هل الحكمة. صعب دائما بس نحاول.

طيب انتو بتعرفوا المخترع الشهير غاليليو أو العالم بكلمة اصح يلي عرف سرعة الارض و الشمس و... مارح ندخل بهل الموضوع حاليا. بتعرفوا منين جاب هدا العلم و مين اول واحد كتب عن يلي كتبو هو؟؟؟؟؟؟؟
مع الاسف شخص سوري. و يمكن بتعرفوا هدا الشي. اختراعات كتير كتيرة اخترعها السوريين خاصة و شفت برنامج كامل عن هدا الشي و اجت اوروبا و امريكا نسبتها الها و بكل بساطة.

لا تقولو هدا غير موضوعّ!!! الرسول (ص) قال الانسان بس بدي بالصغيرة و شافها عادي بتصير الكبيرة عنده عادي و عادي كتير كتير.

يعني اليوم بسرق من رفيقتي مثلا 5 ليرات. شو هل الخمس ليرات ما بتساوي شي. معلش و لكن احساس الندم راح فرح يكون كلشي عادي ان سرقت مليون و لا 5 ليرات.

طيب شو كان رأي العالم فينا اذا عرف اني العرب هنن اساس العلم. صدقوني كتير كتير عالم ما بتعرف. فقط المثقفين جدا في اوروبا و امريكا و القارات الاخرى بيعرفوا و اتكلم عن خبرة.

و منقول مع أو بدون ذكر المصدر نفس الشي.

صدقوني اذا شخص بحب المنتدى مهما ذكرتم المصدر فلن يذهب لمنتديات اخرى. لازم الكل يقتنع بهل الشي. بس المشكلة مو كلهن عبيقتنعوا.

البداية بتكون بالايمان برب العالمين اني لو اديت الامانة و كتبت مين الكاتب و نقلت مع ذكر اسمه فالناس رح تضل تزور منتداي, مدونتي أو موقعي. و اكبر اثبات مدونتي مواضيع كتيرة منقولة و كتبت اسم الكاتب اذا عرفته يعني.و الاغلبية معروفين و ما حدا تأثر أو نقص عدد الزوار.

المشكلة يلي قريتها كتير في مدونات اخرى. اني الناس بديت تعمل مدونات لاني مواضيعها تنقل في المنتديات بدون ذكر المصدر. يعني ناس كتير زعلانة.

ايمان نحن مظبوط المهم عندنا المضمون و طبعا هدا الكلام صحيح و يمكن حتى لو ضعتي المصدر ما حدا ينتبه و لكن احتراما للكاتب حتى يتشجع و يكتب اكثر. و تقدير له.

ما بعرف شو قول. بس طبعا لو كانت الاختراعات العربية معروفة كنى رح نكون سعداء اكتر و نفس الشي بينطبق على المواضيع و مالازم نقول اني هدا الشخص ما بده حدى يعرف اسمه بكون كتب هدا الشي. ممكن. بس مو معقول يكتب كلشي لوجه الله لاني اذا مات من الجوع لا انا و لا انت و لا حدا رح يعطيه مصاري منشان ياكل.

و ما بعرف شو قول بس ما لازم نبسط الامور و نقنع حالنا اني نحن صح.

و ما بعرف ليش بالمنتديات بيمنعوا كتابة المصدر. بس انا كتأكدة مو كلهن هيك. أكيد.

لازم نفكر و نعطي كل شخص حقه حتى نحن ناخد حقنا.

و السلام

رد مع اقتباس