عرض مشاركة واحدة
  #20 (permalink)  
قديم 12-23-2007, 09:19 PM
الصورة الرمزية مضر

مضر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

مضر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 10869
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 33
مكان الإقـــــامـــــــة: سووووووريا
مجموع المشاركــات : 43  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 59 / 39
مستــوى الســـمعة: مضر will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-18-2008 [ 05:10 AM ]

Icon3 رد: اصعب لحظة في حياة الانسان


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashar مشاهدة المشاركة


بس لأي مرحلة ممكن انو نقدر نحول لحظة الفشل للحظة ننطلق منا للنجاح ؟؟؟؟
لأبعد حد بقدر عليه .... بس من الأساس ما بدخل بمواقف ما بضمنها ... أكره المخاطرة .. بحب بأي موضوع أعرف شو إلي و شو عليي ، و على قولة المثل : واثق الخطوة يمشي ملكا ً
رد مع اقتباس