عرض مشاركة واحدة
  #3 (permalink)  
قديم 09-24-2007, 03:20 AM
الصورة الرمزية Love_Master

Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 81
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: عادة تسمى " شحذ المنشار " !!!!



بالفعل كلام جدا رائع وجميل اختي بيلسان...

مصطلح شحذ المنشار ... عميق للغاية , مليء بالتشعبات والتوجهات.مصطلح هام جدا ولكن للأسف قليل المتخذ به وذلك لضعف لإرادة والتصميم , التفكير والإيمان , الكسل والضياع.
توجهات تهلك الروح البشرية العميقة وتظللها بظلال الركود الفكري والجسدي نحو ما يمكن ان يكون بداية لنجاحك وشق طريقك نحو الضوء وتحقيق الهدف.

أما تطرقك اختي بيلسان إلى ما هية الطريقة التي من خلالها نستطيع ان نشحذ الأبعاد الأربعة وهي: الجسد , العقل , القلب , الوروح
من وجهة نظري أنها لها صلة مترابطه لبعضها البعض ولا يمكن الاستغناء عنها...فهي سلسلة من الخطوات التي من خلالها يتم الربط بين الأربعة حتى يرتقي الأسلوب إلى السليم وتحقيق الرغبة وكسر الحواجز.

خطواتها من وجهة نظري هي أولا عليه ان يتحلى بالإيمان بروحه ويغذي به قلبه ومن ثم عن طريق التخطيط السليم ووضع رؤوس الأقلام يتحرك العقل منتجا سلسلة من الإجراءات ومن ثم يأتي دور الإرادة والتصميم والتي عن طريقها يتم تحريك الجسد والانتفاع من الوقت القليل المتاح للإنسان بالإستغلال الجميل والمرضي.

فهذا كله من وجهة نظري وآمل ان يكون على صواب,يعطيكي ألف عافيه اختي الكريمه لهذا الموضوع الرائع بل والمذهل.

تقبلي تحياتي.


رد مع اقتباس