عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 07-20-2007, 03:08 AM
الصورة الرمزية Dr.Beso

Dr.Beso


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Dr.Beso غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2811
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Where I Can
مجموع المشاركــات : 1,251  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1114 / 74
مستــوى الســـمعة: Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-22-2008 [ 05:51 PM ]

رد: من أيهم أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
هادا مثل واقعي و رائع ....
وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)
للأسف تعرضت لهيك موقف و هيك صديقة .. بس الحمد لله أنو الله حطني بموقف خلاني أكشفها و اتخلصت منها ...
و إن شاء الله نكون من الأصدقاء الأوفياء و أكيد أنا بحاول أسعى لهيدا الشي ...
موضوع مميز .. شكرا إلك ...

رد مع اقتباس