عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 07-19-2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية Dr.Beso

Dr.Beso


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Dr.Beso غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2811
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Where I Can
مجموع المشاركــات : 1,251  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1114 / 73
مستــوى الســـمعة: Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of Dr.Beso has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-22-2008 [ 05:51 PM ]

Icon11 اطلب المشورة لكن .....


اطلب المشورة لكن ....من الشخص المناسب

هل تصادفك عقبة تبدو بلا حل ؟؟؟؟

* اذا حاول أن تناقش مشكلتك مع شخص تثق به حقا , شخص يهتم كثيرا بمصلحتك . من المفيد أن نستعين ببعض الأشخاص و أن تحاولوا جميعا التفكيرفي المشكلةبطريقة مختلفة و أكثر استنارة .

ولكن احذر . و لا تطلب المشورة من أي شخص يصادفك , ابحث عن الشخص المناسب .

يبدو الأمر بسيطا , أليس كذلك ؟؟ إلا أن العثور على الشخص المناسب و إشراكه في الأمر ليس بمثل هذه السهولة . فمن الممكن أن يكون هناك شخص راغب في المساعدة و لكن ليس هو الشخص المناسب لكي تتحدث إليه .

فإذا اردت أن تعرف أهم صفات هذا الشخص إليك البعض :

1- مستمع جيد و موضوعي بما فيه الكفاية ليفكر في أسئلتك و اهتماماتك و مشاكلك بدلا من أن يفرض عليك اهتماماته هو .

2- شخص مجرب اجتاز تجربة شبيهة بتجربتك و خرج منتصرا في النهاية . و ربما يكون شخصا قد خرج بنتيجة أو وصل إلى نجاح يشبه إلى حد بعيد ذلك الذي تأمل من قلبك الوصول إليه .

3- شخص لا يكون من أشد المعجبين بك . و قد يبدو أن هذا غريبا بعض الشيء . إلا أن الشخص الذي تبحث عنه يجب أن يخبرك بأكثر من عبارات الإطراء و الثناء عليك . حيث يجب أن يكون قادرا على معاةنتك في مواجهة أوجه القصور لديك و التي قد تكون عائقا أمامك . هذا الشخص محل الثقة يجب أن يكون قادرا على طرح " الأسئلة الأكثر صعوبة " تحفزك على مواجهة معتقداتك القاصرة و تساعدك على استعادة قوتك الدافعة .
قد يكون الأمر صعبا , و لكنك يجب أن تبحث عن الشخص المناسب ليساعدك في تخطي العقبات و العوائق في حياتك . و إذا نظرت حولك جيدا فإنك ستعرف تماما من هو الشخص المناسب للعب هذا الدور .....
انتظر أرائكم ......مع تحياتي للجميع ..اطلب المشورة ..... 05.gif

h'gf hgla,vm g;k >>>>>

رد مع اقتباس