عرض مشاركة واحدة
  #16 (permalink)  
قديم 07-04-2007, 06:13 PM
الصورة الرمزية FrEe SoUl!i

FrEe SoUl!i


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

FrEe SoUl!i غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1755
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: AUH
مجموع المشاركــات : 2,861  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1011 / 87
مستــوى الســـمعة: FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of FrEe SoUl!i has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 09-04-2009 [ 01:14 AM ]
برجي : Sagittarius

رد: الأنسان الفعال2.


إن الإنسان الحكيم لا يلقي بنفسه إلى التهلكة في مواجهة ما لا يعجبه من عادات وتقاليد بل يساير ويتكيف باستخدام مجموعة من دود الأفعال والتصرفات تتسم بالمرونة في مواجهة المواقف المختلفة وليس المقصود بها طبعاً أشكال الرياء والنفاق.

والحقيقة أنه ما لم يكن العمل الذي يشغلك يوصلك لأهدافك التي تصبو إليها فهذه ليست فعالية وإنما هدر لا طائل منه للوقت والجهد,وهذا ينطبق على المجتمع كما ينطبق على الفرد .


سن هدول انتي كاتبتيون ضمن صفات الانسان الفعال والمميز..يعني الفعال اللي بكون حكيم ومابيطلع عن العادات والتقاليد..ومابدوب بشخصية حدا..متل شخصيات الغرب يعني..ومابدي عمق اكتر يمكن اتئلع بعدين..
وبعدين كاتبة انو العمل اللي مابوصلك لهدف فهاد مابكون مميز..يعني هنن عم يغنو طيب وبعدين وصلو لهدف معين!! لا وضمن شرعنا هنن ماعم يتحركو ولا خطوة باتجاه الهدف الحقيقي..
يعني نحن مابدنا نساوي الحديث عنن هنن بشر عاديييييين فقط..ولاتنسي أنن عم يأثرو بطريقة سلبية..

اما هتلر ممكن يكون مميز لأنو أثر بكتييير بطريقة ايجابية..بس انا مارح اتعمق أكتر من هيك..بدي شوف رأيكون..وماعرفت رأي بشار..عم تسأل وماعطيت رأيك!!!

وانا بحترم رأيك سن وبتمنى ما تاخدي ع كلامي انو تنئهري..مجرد نقاش

رد مع اقتباس