عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 06-29-2007, 05:27 PM
الصورة الرمزية Samo

Samo

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Samo غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 23
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: SYRIA - DAM
مجموع المشاركــات : 1,994  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 723 / 0
مستــوى الســـمعة: Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 09:12 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Samo إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Samo إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Samo

Icon14 حاسوب في طاولة القهوة



حاسوب في طاولة القهوة!


أطلقت شركة مايكروسوفت العالمية للحواسيب اختراعها التكنولوجي الجديد "Microsoft Surface" وهو عبارة عن حاسوب موجود داخل طاولة ويعتمد على شاشة اللمس المتطورة. وهذا الحاسوب هو نتيجة عمل استمر على مدار خمس سنوات تحت اسم "ميلانو"، ومعد للإنتاج كوحدة جديدة جدا من منتجات الحوسبة.
شاشة اللمس تعمل بتكنولوجيا "Multi Touch " والتي تسمح بتشغيل الحاسوب وكل التفاصيل الموجودة على الشاشة بواسطة أصابع اليد وغير محددة لمستعمل واحد فقط في الوقت ذاته، بل يمكن لمجموعة أشخاص استعمال الحاسوب في ذات الوقت، وكذلك هناك عدد من الكاميرات المثبتة على الشاشة الى جانب تقنيات أخرى لاسلكية عديدة، مثل "RFID " التي تتعرف على أجسام موجودة على الشاشة وتسمح للحاسوب بالاتصال بها. وكل هذه الإمكانيات ستجعل من استعمال الحاسوب متوفرة بشكل دائم..

حاسوب طاولة القهوة 1183127099.jpg

المثير في استعمال هذا الحاسوب انه لا حاجة لتوصيل أجسام تكنولوجية أخرى معه بواسطة كوابل، فمثلا يكفي ان نضع كاميرا رقمية على الشاشة حتى يقوم الحاسوب بشكل ذاتي وذكي بتنزيل الصور منها! كما يمكن وضع هاتف خلوي على الشاشة ومن ثم "جر" صورة بواسطة الإصبع الى الهاتف ليتم تنزيل الصورة، دون إرسالها بواسطة رسالة "sms "!!
للمهتمين نبشر ان ثمن الاختراع هو 10.000 دولار، وسوف يبدأ تسويقه في الصيف الحالي، لكن لأسف الكثيرين منا فان الشركة لا تنوي تسويقه لزبائنها من القطاع الخاص، ومن المقرر ان يتم بيعه لمجموعات صغيرة من الشركات التجارية مثل الكازينوهات والفنادق..


phs,f td 'h,gm hgri,m

رد مع اقتباس