عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 06-20-2007, 09:30 PM

maya lovely


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

maya lovely غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2645
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 35
مكان الإقـــــامـــــــة: syria-kSA
مجموع المشاركــات : 106  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 201 / 44
مستــوى الســـمعة: maya lovely has a spectacular aura about maya lovely has a spectacular aura about maya lovely has a spectacular aura about
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-12-2008 [ 02:21 PM ]

Icon14 عربسات تهدد بوقف بث قنوات ...السحر و الشعوذة...!!


"عربسات" تهدد بوقف بث قنوات "السحر والشعوذة"
عربسات تهدد بوقف قنوات ...السحر Arabsat.jpgوجهت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات" تحذير إلى القنوات العربية التي تبث عبر أقمارها، من امكانية ايقاف بثها بسبب ما تقدمه من برامج "سحر وشعوذة".


وكان الملتقى العالمي للعلماء والمفكرين المسلمين في رابطة العالم الاسلامي قد طالب منظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية بمنع بث برامج قنوات " السحر والشعوذة" عن طريق الأقمار الصناعية العربية "نايل سات" و"عربسات"، بسبب الاستعانة ببعض المشعوذين والمشعوذات اللذين يدعون انهم يعرفون الغيب، بحسب "العربية.نت".
وحذر الملتقى كل من مشاهدين تلك القنوات، واقترح ضرورة تحصين المجتمعات الإسلامية وحمايتها من خطر هذه القنوات المتخصصة بالشعوذة وغيرها من القنوات التي تعرض مثل هذه البرامج، من خلال وسائل الإعلام المتنوعة التي تحمل رسالة توجيه ونصح وإرشاد للأمة. كما أشار الملتقى إلى ضرورة قيام المعلمين والمعلمات بتوجيه الطلبة والطالبات وتوعيتهم بخطر برامج "الشعوذة والسحر" وعقد الندوات واللقاءات التثقيفية، بالاضافة إلى مهمة أئمة المساجد بتوعية المصلين من خطر هذه القنوات.
وقال خالد بن أحمد بالخيور، الرئيس التنفيذي لـ"عربسات"، اذا ما استمرت هذه القنوات ببث هذه البرامج فإن مؤسسته ستتخذ خلال الاسبوعين القادمين اجراءات قانونية لوقف بثها.
وأوضح بالخيور ان هذا القرار جاء نتيجة موقف الرأي العام اتجاه ما وصفه ببرامج "الخرافات والخزعبلات من الدجل والشعوذة".
هذا وقد زاد عدد القنوات المتخصصة بالسحر والشعوذة" بشكل ملحوظ على المحطات الفضائية العربية، وهي تستقطب النساء والشباب اللذين يحاولون العثور على حل لمشكلاتهم عن طريق المشعوذين اللذين يدعون قدرتهم على حلها لما يملكون من قدرات تساعدهم في معرفة الغيب ومن خلال استعانتهم ببعض من الخواتم والسبح.
كما أن بعضهم يمتلك شخصية قوية وقدرة على الاقناع بقدراتهم الخيالية لحل كافة المشاكل كما أنهم يتخذون من الدين والعلم ستار لإخفاء حقيقتهم.
من جهتها قدمت دولة الكويت ورقة عمل حول فضائيات "الدجل والشعوذة" إلى اللجنة الدائمة للاعلام العربي والتي بدأت عملها في جامعة الدول العربية يوم الأحد.
والجدير ذكره أن المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات" ألغت القناة الفرنسية"CFII" بسبب بثها لـ"فيلم اباحي" يخالف شروط العقد المبرم مع القناة وذلك في نهاية التسعينات من القرن الماضي.



uvfshj ji]] f,rt fe rk,hj >>>hgspv , hgau,`m>>>!!

رد مع اقتباس