عرض مشاركة واحدة
  #20 (permalink)  
قديم 06-04-2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية Love_Master

Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 81
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: دموع رجل ...


موضوع جميل اختي اختي Tulip وانا برأي ومنظوري الخاص والشخصي أرى بأن البكاء هو امر طبيعي وله فوائد كثيره بالحياه والكل يعرفها , بكاء الرجل ليس بالأمر الهام لان بكاءه دلالة على شدة الألم الذي يحسه وبالتالي على تخليص روحه من كل ألم وخلق نوع من القناعه لتحسين ما هو قد يكون سببا لندمه في المستقبل.

سبحان الله ... البكاء امر واجب علينا فنحن بشر .. نحس ونشعر , نستجيب للمحيط الذي نعيش فيه وبالتالي تختلف لدينا ردود الفعل اتجاه هذه العوامل.والبكاء هو من الدلالات على القلب الدافيء والحنون لدى الرجل وان لم يظهر دمعة فهو قاسي القلب وقلبه ميت من الداخل.
حتى ولو كانت دمعه... فهي تريحه ويجب عليه ان يترك لمشاعره بالظهور خارجا ولكن بينه وبين نفسه وليس عليه ان يظهرها للناس من حوله لان محيطنا صعب وقاسي ومتقلب جدا.

بالنسبة لي شخصيا ... لا ارى سببا لأقول بان البكاء هو من علامات الضعف النفسي او العقلي للرجل .. كلا....ولكن يقال هذا اعتمادا على الموقف الذي يكون فيه وطريقة معالجته اياها ( المشاعر المعبره عنها)


يعطيكي ألف عافيه وشكرا إلك.

رد مع اقتباس