عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 05-23-2007, 09:05 PM
الصورة الرمزية Mariah

Mariah


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Mariah غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 383
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,812  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 276 / 64
مستــوى الســـمعة: Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 08:55 PM ]
برجي : Virgo

إلى صديقتي الجميلة


صديقتي العزيزة، تحية عطرة من القلب وبعد:

استيقظ كل صباح كما تستيقظين أنت، إذ تلامس وجهي أشعة الشمس الذهبية بدفئها عندما تخترق نافذة الغرفة. فأسارع في النهوض وأغسل وجهي، وألقي الصباح على خالق هذا اليوم الجديد وعلى من حولي. ولكن عقارب الساعة تبدأ لتسابقني، فأتوجه نحو خزانة الملابس لأختار ما يناسبني ويناسب يومي ومكان خروجي.

وفي أحد الأيام وقفت كعادتي أمام باب الخزانة المفتوح، لكن ذهني سرح بعيدا، وكأنما هناك شيئا ما يسرقه مني. لقد تذكرتك أنت.. نعم أنت.. أراك كل يوم تمرين من أمامي، وتجلسين بجواري في قاعة المحاضرات. وقبل مجيء المحاضر تتحدثين مع هذه وتلك.. تبتسمين وتضحكين.. أنت جميلة جداً.. أرى في عينيك شعاعا براقا، وعندما تبتسمين يزداد ويزداد، وحين تضحكين فإنك تبثين في شعورا مملوءا بالفرح والسعادة.. نعم أنت جميلة جدا في داخلك أكثر مما تتصورين، لكن عندي عليك شيء واحد، هو أنك تظنين أن جمالك ينبع من الخارج ولكنه بالحقيقة ينبع من أعماقك.

صديقتي العزيزة.. وأنا واقفة أمام باب الخزانة المفتوح على مصراعيه غلبني الوقت وانتصرت علي الدقائق والثواني لدرجة أنني في ذلك اليوم تأخرت عن محاضرتي ساعة كاملة! لم أكن أفكر في هذا فقط (في جمالك فقط)، بل تهت وأنا أبحث عن طريقة أقول لك فيها عن طريقة اختيارك لملابسك (لما ترتدينه). عزيزتي جمالك ليس فيما يظهر أدق تفاصيل جسدك حين تمشين وحين تجلسين (وحين تنحنين)، هو ليس في طبقات مساحيق البودرة الملونة (التي تخفي بعض العيوب، وهي بالحقيقة تجعل منك أحيانا مهرجا) ألا تعلمين أن الله قد خلق أجسادنا كي نمجده فيها!


أخيراُ أطلب منك حين تقفين أمام باب خزانتك أن تسألي نفسك سؤالا واحدا: هل تفضلين أن يتقدم لك ألف عريس يوما ما لجمالك وجسدك؟ أم يتقدم لك عريس واحد فقط لأنه مغرم بطريقة حياتك وأفكارك وأهدافك؟ وأطلب منك أن تسألي نفسك سؤالا حين تخرجين إلى السوق لشراء الملابس: هل ما سأشتريه سيكون حجر عثرة لغيري؟



منقول

مقالة رائعة لازم نوقف عندها نحن الصبايا
عجبني الموضوع حبيت شاركن فيه

Ygn w]drjd hg[ldgm

رد مع اقتباس