عرض مشاركة واحدة
  #3 (permalink)  
قديم 05-22-2007, 12:36 AM
الصورة الرمزية Love_Master

Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 81
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: ماذا تفعل عندما يتغير شخص عزيز عليك؟؟؟!!


موضوع جميل جدا اختي العزيزه , وهنا اقول بكل حزن واسى بأنه من اتعس اللحظات بل المجرحه جدا عندما تحدث هذه الامور والتي بالفعل حدثت معي ومع كل الناس وليس من احد إلا ومر بنفس التجربه العميقه , عميقه بالحزن ... الأمل ... التفاؤل ... الحيرة و الأسى.

تظل تسأل نفسك لماذا؟ ماذا فعلت حتى استحق هذا ؟ وماذا افعل ؟ ولكن الجواب يكمن بتقدير الذات والثقه بالنفس والايمان بأن ما حدث ألا وهو من عنده سبحانه.

صعب نسيانه ... سوف يظل نائما بالعقل , بالقلب والجوارح ... ولكن سوف يكون عبرتا لما هو قادم ... تجربتا لما سوف يحصل ... عظة لنا على الحدود الذي نعطيها ونسمح لقلبنا بالتفكير وننسى العقل الذي انعم الله به علينا وفضلنا به على المخلوقات اجمع.نجمع بهما بآن واحد وهنا سوف نرى الصوره الأكبر لحياتنا وسبل التحسين للأفضل ... والله بعين كل واحد على خسارته لما هو غالي ولكن هذه سنه الحياة .. ليس هناك ما يدوم إلا سبحانه وتعالى ..فعلينا بالصبر واحترام آراء الأخرين لانه سوف يأتي يوم والله اعلم نفعل كما فعلو لأسباب عديده.....وابدا الانسان لا ينسى ما هو جميل بحياته لانه حدث معي ولكني قد ابقيته بقلبي من اجمل الأوقات التي مرت بحياتي ... لانني قد تعلمت الجوهر والجديد.

آسف على الاطلال في الكتابه ولكن الموضوع شيق ومهما كتبت عنه لن اقدر بأن اوصل ما اريده وانا اسف اذا خرجت عن مغزى الموضوع ولكن كان الكلام على لساني وقلبي واحببت بأن اشارككم رأي وشعوري ...ولكن شكرا جزيلا والله يعطيكي ألف عافيه.

رد مع اقتباس