عرض مشاركة واحدة
  #15 (permalink)  
قديم 05-03-2007, 09:18 PM
الصورة الرمزية Mariah

Mariah


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Mariah غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 383
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,812  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 276 / 64
مستــوى الســـمعة: Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 08:55 PM ]
برجي : Virgo

رد: الفرق بين تعامل الرجل الغربي والرجل العربي مع الزوجة


طبعا مو غلط بالعكس انا بفضل هيك الرجال
يعني مو كتير قاسي
ولا كتير راخي الحبل
لانه على قولة المتل
كتر الشد بيرخي وكتر الرخي بيرخي اكتر


وانا بشكر الله انه خطيبي في الوسط لا كتير بيشد ولا بيرخي كتير
على مبدأ خير الامور اوسطها

رد مع اقتباس