الموضوع: خيوط ....
عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 04-13-2007, 10:29 PM
الصورة الرمزية Love_Master

Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 81
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: خيوط ....


موضوع جميل جدا أختي Tulip , طريقة تربية الشخص تعبر عن نمط حياته بمعنى أننا أو فئه معينه عودت منذ الصغر أن طريقة التعبير ومجال الرأي المسموح بإبدائه وأيضا طريقة التعبير عن المشاعر.
الإنغلاق الفكري في كثير من المجتمعات و محاولة الذهاب مع المثل القائل بأنني بنفسي ومالي بغيري.
الخوف , الحذر , القلق , والتأقلم مع الجو المحيط هو ما يجعلنا بالتقيد بما لدينا خوفا من المفاجأت.
التعبير عن الرأي أمر مهم ولكن للأسف في مجتمعاتنا تنال الرفض والنكران.صحيح بالقول بطريقة تريبة الفيل في الطاعة فذلك مستعمل في كل الحالات...ما تعود الفرد في الصغر , يترعرع على إثره في الكبر.
فإذن التعبير عن الرأي يعد من اللائحة السوداء ولكن في اناس معينه لديها هذا التعبير المفتوح الأوساط وذلك لترعرهم وفق أحكام وبيئات معينه ... فعندما نبحث عن نقطة التعبير عن الرأي فنرى أن التربيه والبيئه الملازمة للفرد هي تعد من أحد الأحكام التي ينسب إليها هذا العامل ...
وأخيرا ,,, بالنسبة للعديد من الاسخاص , هناك طريقة بإبداء الرأي ولكنه يسمى بإبداء الرأي الصامت بتحقيق الهدف الأسمى , وما هو صعب تحقيقه ... فهنا كلمتهم تصل إلى المسامع.وهذه هي الفئه المكافحة.والمحاولة للخروج من القيود ولكن بطريقه عقلانيه وهادئة بتحقيق الذات...

هذا برأي الشخصي ولا أدري ان كنت على صواب أو خطأ وان كنت على خطأ فصححوني.وتقبلي مني فائق التقدير والاحترام على هذا الموضوع الجميل جدا.

يعطيكي ألف عافيه.

رد مع اقتباس