عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 04-10-2007, 09:53 PM
الصورة الرمزية Love_Master

Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 81
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: علاقات الانترنت ؛ بمن نثق و كيف ؟!!


علاقات الإنترنت , والحدود المعطاة.

أولا:علاقات الانترنت.

التعرف عن طريق الدردشة ( التشات ) هي من أخطر الأنواع وأجملها بنفس الوقت.لأنه وللأسف هناك نسبة ليست قليله ممن يستغلون مشاعر وصراحة الناس لينالوا مئاربهم.الغموض والحيلة منتشرة بالدردشات...حتى وان كانو يصفون أنفسهم بأنهم ملاك ورقيقي المشاعر وللأسف يتعلق الطرف الآخر بذلك الشخص .. يتلاقو بالمسنجر أو بمواقع دردشات صوتيه .. ويعطى الصراحة والحب دوره بالإنتشار وهنا يأتي الاستغلال.
أما كوصفي بجميلة .. بأن تتعرف على الأناس الذين هم فعلا من نشعل اصابعنا كشموع لهم ولطريقهم...

بمعنى ليس كل من نتعرف عليهم أصدقاء واشخاص متعقلين لأن من لديه الوقت ليدخل لهذه الاماكن يكون باحثا عن اضاعة الوقت فهنا تأتي الخطورة ( فئة نسبية وليس الكل)
فأبدا لا تضع الثقه المطلقة لأنها عبارة عن دردشات عمياء ...انت ترى كلماته ولكن لا ترى معاملته بالحقيقه ...فعليك تكون حذرا اشد الحذر بأن لا تضع اي معلومات شخصيه فيستغله الطرف الآخر ملا فيه هلاكك.

ثانيا:الحدود:

أما بالنسبة لموضوع الحدود التي يتم رسمها ووضعها ... يجب ان تكون من اشد الحدود .. إلا من فعلا تيقنت بأنه الصديق والأخ والحبيب.وهذه الناحيه سوف تعلمها عندما تتكلم معه اكثر...فجواباته مهما كانت خفيه ... سوف ترسم صورته بسهوله ..

نهاية قولي هو لا تتسرعو بالحكم على الناس ... اعطهم مجالا اوسع واسئلة خفيه بداخلها استفسار عن الشخصيه ... فعندها سوف تعلمون بأنه هذا هو الصديق الحنون الذي اسدا لكي\لك النصائح والعبر من حياته وتجاربه.وحتى هنا يجب ان يكون هناك حدودا معينه..حدودا بأنواعها : عدم تبادل الصور الشخصيه أو أرقام الهواتف .. إلا مرور زمن طويل وانتم أعلم مني.

هذا من وجهة نظري وإن كنت على خطئ فالرجاء التصحيح....هذا والله أعلم.

آسف على الإكثار من الكلام ولكنه موضوع جميل جدا warmhearted ومهم كتير بوقتنا الحالي ...

رد مع اقتباس