عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 04-10-2007, 04:35 PM
الصورة الرمزية Love_Master

Love_Master


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Love_Master غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 233
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,995  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1061 / 82
مستــوى الســـمعة: Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of Love_Master has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-02-2010 [ 08:29 PM ]

رد: ليش يوم تكون طيب الناس تسيء الظن فيك


كلام كتير حلو ومحزن لأنو موجود كتير حلولينا,الغيرة عند البشر واللئم وايضا عندما يكون الانسان مبتكرا اسلوبا مرحا بالتصرف فيلام عليه ويظن بأن اسلوبه دافع للشر ونية سيئة.
الانسان الطيب دائما يلاقي الصعوبات والمحاربات كونه طيبا فيظنو بأنه غبيا لانه ليس كباقي الشباب من جيله ( المنفتحين ) بنظرهم , وهم الجهلة..
برأي الخاص light star أن السبب وراء كلامهم هذا هو لفت الضوء عنهم إلي الانسان الطيب كونه لن يدافع عن نفسه وبذلك سوف يلام على اخطاء الآخرين.والغيرة من اخلاقه محاولين اختراع ما يمكن لتحطيمه لأنه اولادهم ليسو بمثله...فهذا السلوك المنتشر في الوقت الحالي.

الطريقة للتفادي ... صراحة لا يوجد إلا ثلاثة طرق بنظري :
أولهما/هو بان يحاول عدم الاحتكاك معهم وويهتم لنفسه فقط بدون ان ينظر لما حوله محاولا الحصول على الردود المعجبة.بأن يتناسى ما يحصل ويقتنع بانه الافضل ولن يقف بطريقه مخلوق .. وسوف يوفق من عند الله ويصبح له بيئه خارجيه كالأصحاب مثلا يكونون له أخا وصديق.
ثانيا / التغير الكامل ... بأن يكون مثلهم , يقتل النية الصافية والطيبة لرضاهم.
ثالثا/ بان يريهم بانه الشاب رقم واحد وأنه ( فايع ) أو ( كول ) وذلك محاولة للتأقلم وتكملة حياته مع القليل من المشاكل ... لأنه حتى ولو عمل ذلك .. لا أحد يتفادى هذا التعامل من الناس ولكن على اختلاف الأفراد تختلف طريقة المعالجة والقبول.
هذا برأي الشخصي ولا ادري ان كان كلامي سليما...

الله يحمينامن شر الناس.. وآسف على الإطوال.....

تقبلوا تحياتي...

رد مع اقتباس