عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 04-05-2007, 08:28 AM
الصورة الرمزية WarmHearted

WarmHearted

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

WarmHearted غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 458
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 31
مجموع المشاركــات : 1,292  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1032 / 0
مستــوى الســـمعة: WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-23-2007 [ 12:59 AM ]

Icon14 لمن نبوح بأسررنا ؟؟!!


لمن نبوح بالأسرار ؟؟!!


تختلط المشاعر في قلوبنا بين الحب والاّم ! بين الفرح والحزن بين الغضب والرضا..

تتحمل قلوبنا الكثير من الأسرار والحكايات التي نحتفظ بها لأنفسنا ,,إما بسبب رغبتنا في الإحتفاظ بها لوحدنا ,,أو بسبب أننا لم نجد من نثق به لنُعطيه أسرارنا وخصوصياتنا..

والقلب كالبحر يضم الكثير ويتسع للأكثر فلمن نفتح قلوبنا ..ولمن نُسلّم آهاتنا وأفراحنا و ليس من الضروري أن تكون هذه الأسرار حزينة ..فمن الممكن أن يأتي ما يُفرحنا.. وهو خاص بنا:: لذلك نُفضّل الإحتفاظ به لأنفسنا..

إذاً من الذين نسمح لهم بدخول قلوبنا لمعرفة ماتحتويه هذه القلوب المسكينة هل أحد الأبوين الذين سهرا على راحتنا وأعتنا بنا حق عناية ؟أم أحد الأخوة والأخوات ... الذين يشتركون معنا حتى في الهواء الذي نتنفسه . وذلك لقربنا من بعض ؟أم للأصدقاء والصديقات . الذين نبحث عن الراحة لديهم بعيداً عن أنظار الأهل,, أم لأقلامنا وأوراقنا التي نعتبرها من أوفى وأصدق مالدينا ,,لإنها تستمع لآهاتنا وتشهد على أفراحنا ..لكنها لا تُقاطعنا ولا تسألنا عن شيء ؟ أم أن هناك آخرين تبوحون لهم بأسراركم ؟؟؟؟

نبوح بأسررنا ؟؟!! 05.gif

انتظر تفاعلكم مع الموضوع

glk kf,p fHsvvkh ??!!

رد مع اقتباس