عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 03-21-2007, 10:42 AM
الصورة الرمزية Mariah

Mariah


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Mariah غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 383
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: KSA
مجموع المشاركــات : 1,812  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 276 / 64
مستــوى الســـمعة: Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough Mariah is a jewel in the rough
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 08:55 PM ]
برجي : Virgo

رد: عبـــارات تــستحــــق الـــصمــــت و التفكير


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SONY مشاهدة المشاركة
* قد ينسى المرء الأسى ولكنه لا ينسى الأساة

الظاهرة هي منتشرة كتير بسوريا تحت ضوء ( اقطعله كرت ) هههههههههههههههه

الله يعينكم ويصبركم .. يعطيك العافيه أخي ابو جوليا
المشكلة يا سوني انه اللي بايده بالمي مو متل اللي ايده بالنار
لانه عنجد الأسى ما بينتسى وجدي وجدك ما غلطوا لما قالوا هالمتل
رد مع اقتباس