عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-16-2007, 06:51 PM
الصورة الرمزية SoUrIa83

SoUrIa83


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SoUrIa83 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 460
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria
مجموع المشاركــات : 1,439  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 207 / 59
مستــوى الســـمعة: SoUrIa83 has a spectacular aura about SoUrIa83 has a spectacular aura about SoUrIa83 has a spectacular aura about
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-03-2009 [ 06:28 PM ]
برجي : Virgo

وصفات سهلة.. لرشاقتك



عزيزتى حواء.. حلم التخسيس يراودنا من قديم الأزل.. فى كل وقت وفى كل مكان.. ومن أجل تحقيق تخسيس آمن ومضمون فلا بد من اللجوء إلى الأعشاب حيث تتميز الأعشاب دائماً بعدم وجود أضرار منها فإن لم يستفد منها الجسم فلن تصبح مصدر خطر على الجسم.. تعالي نتعرف على أجمل وأسهل الوصفات التى تمتعنا بجمال يفوق الخيال...

وصفات سهلة.. لرشاقتك b07314154541.jpg
الوصفة الاولى: تتمثل الوصفة الأولى فى كوب من عصير البقدونس الساخن صباحاً.. ولتحضيره يتم من خلال حزمة بقدونس يتم غسلها جيداً ثم يتم تقطيعها ووضعها فى إناء به كوبان من الماء ورفعها على النار حتى الغليان ثم نتركه حتى يبرد ويصفى ويشرب ساخن.. وللعلم فإن هذه الوصفة تعطي الجسم الرشاقة بالإضافة إلى تخفيف الوزن.


الوصفة الثانية: أما الوصفة الثانية فهى عبارة عن 4 جزرات متوسطة الحجم يتم تحضيرها ويتم غسلها جيداً ثم يتم تقطيعها على شكل دوائر ويتم غمرها في كوبين من الماء ورفعها على النار حتى تنضج ثم يصفى ويصبح السائل جاهز للشرب، يراعى أن يتم شرب هذا السائل كلما شعرت المرأة بالجوع.. او بمعدل مرتين على الأقل يومياً.. وهذه الوصفة تفيد في التخلص من الوزن ومنح قوام رشيق.


الوصفة الثالثة: تتمثل هذه الوصفة فى مشروب مغلى ورق العنب الأحمر.. حيث يستخدم غلى ورق العنب الأحمر مع الشومر وبذور الجزر كشراب مقبول للتخلص من الوزن الزائد ويتم تحضير هذه الوصفة بإستخدام ملعقة من أوراق العنب الأحمر المهروس وملعقة من الشومر مع كوب من الماء على أن يوضع الخليط على النار لدرجة الغليان ثم يتم تصفيه الخليط ويؤخذ على الريق مرة صباحاً ومرة مساءاً.. ويستمر استخدام هذه الوصفة لمدة شهرين كاملين.

,wthj sigm>> gvahrj;

رد مع اقتباس