عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 10-07-2006, 01:50 PM
الصورة الرمزية Yazigi_International

Yazigi_International


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Yazigi_International غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 6
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria - Lebanon
مجموع المشاركــات : 558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 783 / 61
مستــوى الســـمعة: Yazigi_International is a splendid one to behold Yazigi_International is a splendid one to behold Yazigi_International is a splendid one to behold Yazigi_International is a splendid one to behold Yazigi_International is a splendid one to behold Yazigi_International is a splendid one to behold Yazigi_International is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-03-2008 [ 03:18 PM ]

الـوصـايـا الـعـشـرة لـشـبـاب دائـم




الوصايا العشر لشباب دائم

البحث عن الشباب والرشاقة هو هاجس النساء والرجال على حد سواء وهذا هو ما تؤكده الإحصاءات التي أجريت في الآونة الأخيرة التي تفيد بان الرجل أصبح يتوجه أكثر من أي وقت مضى على منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وعلى النوادي الرياضية والمنتجعات الصحية.

لكن لحسن حظ ذوي الإمكانيات المحدودة فإن الأمر ليس صعبا وبإمكان أي واحد أن يكتسب مظهرا جذابا وشعورا واثقا وذلك باتباع الوصايا التالية:

1 ـ العناية بالأسنان والحفاظ على بياضها حتى لو استدعى الأمر مجرد استعمال معجون مبيض من الأنواع التي تباع في الصيدليات. فسر تألق الوجه يكمن في الابتسامة المشعة، كما يعرف نجوم هوليوود منذ زمن.

2 ـ العناية بالبشرة من خلال الترطيب اليومي، لان البشرة الجافة تبدو باهتة ومملة وقد تزيد عدة سنوات إلى عمرك الحقيقي وهذا ما لا تريده حتما، مع العلم بان الترطيب لا يجب ان يقتصر على الوجه، بل أيضا على المنطقة المحيطة بالعينين واليدين.

3 ـ الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية في كل الأوقات. فالكل اصبح يعرف ان هذه الأشعة تعتبر العدو اللدود للبشرة والشباب في الوقت ذاته، لذا لا يجب الاستغناء عن كريم واق أو على الأقل الحرص على ان يحتوي المرطب على مرشحات عالية مضادة لها.

4 ـ تشذيب الحواجب، ولا نعني هنا تشذيبها بنزع الشعيرات النابتة تحت الحواجب بل قص الكثيفة والطويلة إلى درجة أنها تصبح متنافرة في كل الاتجاهات، خصوصا عند وصول الرجل إلى سن معينة.

5 ـ التخلص من الشعر الزائد، فبعض الشباب يعتقدون ان إطلاق اللحية يزيد جاذبيتهم وهو الأمر غير الصحيح في كل الحالات، وما عليك ان تنتبه إليه هو أن ما يناسب غيرك لا يناسبك بسبب اختلاف تقاسيم الوجه والشخصية، هذا عدا انها قد تضيف ما لا يقل عن خمس سنوات إلى عمرك الحقيقي.

6 ـ تخلص الآن وليس غدا من شعر الأنف والأذن، فمنظره منفر بشكل كبير لكل من يجلس معك. للأسف انك مع تقدم العمر لا تستطيع التحكم في نمو الشعر في أماكن غير مرغوب فيها لكن اصبح من السهل الآن التخلص منه بمنتجات واجهزة في متناول اليد والإمكانيات.

7 ـ تخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعينين وتعطيك مظهرا مريضا وباهتا. البشرى في حالتك ان هناك عدة مستحضرات متاحة في الأسواق يمكن ان تخفف من هذه المشكلة إذا كانت مزمنة أو متوارثة مع تجنب السهر والنوم ساعات كافية مع شرب الماء بكثرة واتباع نظام غذائي صحي.

8 ـ عانق الأزياء الملونة، شرط ان تتناغم درجاتها مع لون بشرتك أو لون عينيك، حتى تزيد من انعكاس الضوء على وجهك. وتذكر انك لست ملزما بأن تبالغ كثيرا، إذ يكفي أن تختار قميصا أو ربطة عنق بلون جريء يزيد مظهرك شبابا ووجهك تألقا.

9 ـ اختر النظارة المناسبة. إذا كنت تحتاج إلى نظارة طبية ولا تستطيع ان تستعيض عنها بعدسات لاصقة لسبب أو لآخر، فإن شكل الإطار مهم جدا لأنه إما سيزيد من اناقتك أو العكس. تخلص من بعض كلاسيكيتك وكن جريئا بعض الشيء في اختيارك بأن لا تتقيد بالمتعارف عليه أو الذي تعودت عليه سواء من حيث تصميمها أو لونها.

10 ـ ممارسة التمارين الرياضية. والمقصود هنا ليس اشتراكا سنويا أو شهريا في نادٍ، الأمر الذي قد يثقل ميزانيتك أو يأخذ من وقتك، بل فقط المشي يوميا لمدة 30 دقيقة تقريبا مع ضرورة التعود على الجلوس والوقوف بظهر مستقيم طوال الوقت حتى تبدو أطول وتبدو الأزياء انيقة عليك.


الـوصـايـا الـعـشـرة لـشـبـاب دائـم 1139597416_ziyad3.gif

hgJ,wJhdJh hgJuJaJvm gJaJfJhf ]hzJl


التعديل الأخير تم بواسطة : أسعد عاصي بتاريخ 11-30-2008 الساعة 09:43 AM. السبب: حذف الصورة لأنها غير مرفوعة على مركز رفع ملفات النادي
رد مع اقتباس